أخبار تدريب فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

عمان العربي يطلق برنامجا لتدريب خريجي الكليات والجامعات

بنوك عربية

أطلق بنك عُمان العربي، برنامجا لتزويد المواهب العمانية من خريجي الكليات والجامعات بالمعارف والمهارات العملية لتعزيز فرصهم في الحصول على فرص عمل مناسبة في القطاع المصرفي.

وأوضح البنك، أن هذا البرنامج الذي يستمر لمدة عامين، يأتي في إطار استراتيجية البنك لدعم الكفاءات الوطنية من خلال تزويدهم بالخبرة العملية اللازمة لتحقيق النجاح في المستقبل.

وأضاف أن البرنامج سيعمل على تخريج الكوادر العمانية الشابة ليكونوا مؤهلين للعمل في القطاع المصرفي، كما سيعمل مع كل منتسب للبرنامج لتحديد قدراتهم ومطابقتها مع تطلعاتهم المهنية، حيث سيتم تدريبهم في إدارات البنك المختلفة والتي تتضمن إدارة الخدمات المصرفية للشركات، وإدارة الائتمان ومراجعة الائتمان، وإدارة التمويل التجاري، بحيث يكتسب المشارك خبرة واسعة في المنتجات والخدمات المصرفية.

وأشار إلى أن المشاركة في البرنامج متاحة للخريجين العُمانيين الجدد في تخصصات المالية  أو المحاسبة بمعدل تراكمي 2.4 أو أعلى.

وذكر أنه يقدم فرصة جيدة للتعلم من المتخصصين ذوي الخبرة في بنك عُمان العربي عبر مجموعة واسعة من الإدارات، حيث سيتطرق إلى جميع مجالات الأعمال المصرفية مع دعم كل جزء من البرنامج من قبل موجه من أجل تقييم أداء الخريجين وتقديم نموذج للالتزام والإنتاجية والمسؤولية المهنية.

وأكد أن البرنامج يشجع النمو الشخصي من خلال المؤهلات المهنية والتدريب الذي يعد أمرا بالغ الأهمية لمهنة في مجال البنوك.

مواضيع ذات صلة

%18 تراجع أرباح عمان الوطني في 9 أشهر

Baidaa Katlich

المركزي العُماني يوجه القطاع المصرفي بحزمة من الإجراءات التحفيزية

Baidaa Katlich

عُمان تعتزم اعتماد مبدأ التطعيم كشرط لدخول المراجعين إلى المصارف

Baidaa Katlich