أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇸🇦 🇦🇪 🇧🇭 🇰🇼 🇴🇲

Arab Bank Switzerland يشارك في تمويل CoinMena لأمان العملات الرقمية

بنوك عربية

أعلن Arab Bank Switzerland عن مشاركته في تمويل CoinMena للوصول الآمن للعملات الرقمية حيث حصلت CoinMena التي تتخذ من البحرين مقرا لها على 9.5 مليون دولار أمريكي في أول جولة تمويل أولية لها، من كبار المستثمرين الإقليميين والدوليين في مجال العملات المشفرة والمشاريع، في خطوة للسيطرة على سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويذكر أنه من بين المستثمرين في الجولة BECO Capital وKenetic وArab Bank Switzerland وBunat Ventures و Alameda Research وRua Growth Fund و Girnas Capital إلى جانب عدد من المستثمرين الملاك العالميين المختارين.

وطرحت CoinMena في أوائل العام الجاري من قبل Dina Saman وTalal Tabbaa وYazan Barghuthi، وقد تم تصميم CoinMena بشكل أساسي لمعالجة فجوة السوق الموجودة للوصول السهل والآمن إلى الاستثمار في العملات الرقمية واليوم، بصفتها بورصة تشفير داخلية منظمة بالكامل ومرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، ولم تنجح CoinMena في سد الفجوة فحسب، بل أصبحت أيضا منصة التبادل المعروفة بمعاملاتها السريعة ومجموعة متنوعة من الأصول وخدمة العملاء الممتازة، وتطبيق جوال سهل الاستخدام.

ومؤخرا وقعت CoinMena اتفاقية مع مركز دبي التجاري العالمي لبناء مركز blockchain والتشفير التالي في الإمارات العربية المتحدة.

وتدوم عملية الاشتراك في CoinMena أقل من دقيقة ويمكن إجراؤها على تطبيق الهاتف المحمول البسيط والسلس والبديهي للغاية، والذي تم تصميمه لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين، وخدمات التبادل متاحة حاليا للمقيمين في البحرين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عمان، بهدف التوسع إلى دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

مواضيع ذات صلة

الكويت المركزي وأسواق المال يطلقان حملة توعوية حول العملات الرقمية

Baidaa Katlich

نُظم الضمانات المنقولة موضوع كتيب يصدره النقد العربي

Nesrine Bouhlel

الأسواق المالية موضوع كتيب يصدره النقد العربي

Nesrine Bouhlel