أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇴🇲

صحار الإسلامي العماني يدشن تطبيقا جديدا للخدمات المصرفية عبر الهواتف

بنوك عربية

أطلق بنك صحار الإسلامي العماني، تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية الجديد الذي يوفر لعملاء البنك تجربة مصرفية رقمية مرنة.

وذكر البنك، أنه تم تصميم التطبيق الذي يتوفر بنسختي الآبل وأندرويد وفقا لأحدث التقنيات المبتكرة مع خصائص متقدمة تتسم بمعايير الأمان اللازمة.

وأضاف أن التطبيق يتميز بواجهة مصرفية سهلة الاستخدام مما يمكن وصول العملاء إلى حساباتهم مع إجراء معاملاتهم المصرفية الأخرى بكل سهولة، فضلا عن إمكانية مراجعة بيانات الحسابات وكشف الرصيد وإجراء التحويلات النقدية الفورية وتوفير خيار دفع الفواتير عبر الإنترنت وغيرها من المميزات.

 ولفت أنه يمكن لعملاء تحميل تطبيق صحار الإسلامي للخدمات المصرفية من متجر جوجل أو متجر أبل، حيث يوفر التطبيق خدمة إجراء تحويل الأموال بشكل فوري بين الحسابات ضمن صحار الإسلامي على الفور أو إلى حساب آخر في صحار الإسلامي أو إلى حسابات البنوك المحلية في السلطنة على الفور.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق خيار دفع فواتير الخدمات المختلفة ومدفوعات بطاقة الائتمان، كما يمكن للعملاء تقديم طلب لعدد من الخدمات مثل طلب دفاتر الشيكات وطلب بطاقة الائتمان مباشرة من خلال التطبيق عوضاً عن حضور البنك شخصيا. 

وأكد البنك، أنه بفضل استخدام أحدث الخصائص الرقمية والأمنية، يضمن التطبيق للمستخدمين توفير أعلى مستويات الأمان وخصوصية البيانات.

مواضيع ذات صلة

العربي-البحرين يطلق النسخة الجديدة من تطبيق “عربي موبايل”

Rami Salom

الأهلي الإسلامي العماني يطلق خدمة فتح حساب توفير على تطبيق الهاتف

Baidaa Katlich

مصرف الراجحي- الكويت يطلق خدمة تحويل الأموال إلى السعودية

Baidaa Katlich