أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بوبيان الكويتي يطلق حملة “اربح مع بطاقات بوبيان الائتمانية”

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن إطلاق حملة جديدة تمنح جميع عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق، فرصة الدخول في السحب، وإمكانية ربح أميال للسفر على الخطوط الجوية الكويتية وقسائم شرائية وغيرها، عند الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية داخل أو خارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وأوضح البنك، أن حملة «اربح مع بطاقات بوبيان الائتمانية»، تتميز بمجموعة متنوعة وقيمة من الجوائز الشهرية التي تصل إلى 37 فائزا من حاملي بطاقات «بوبيان» الائتمانية من نوفمبر الجاري وحتى فبراير 2022.

وأضاف أن الحملة تتميز بمضاعفة فرص الربح ومنح العملاء الفرص لدخول السحب، لافتا إلى أنه يمكنهم ان يحظوا بأكثر من فرصة للمشاركة في السحب بعد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

وتابع أنه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 100 دينار يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 100 دينار يتم إنفاقها خارج الكويت، أو خلال التسوق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 3 فرص لكل 100 دينار يتم انفاقها عند الدفع باستخدام الساعات والهواتف الذكية.

وأكد أن جميع العملاء المؤهلين للدخول في السحب من حاملي بطاقات «بوبيان» الائتمانية ومسبقة الدفع، إذ يمكنهم الفوز بإحدى جوائز الحملة القيمة شهريا.

وبين أنه يمكن لعميل «بوبيان» الحصول على مليون ميل سفر من الخطوط الجوية الكويتية من خلال عضوية (نادي الواحة)، أو قسيمة شرائية بقيمة 5000 دينار من «The Lounge & StepTwo»، بجانب الحصول على إقامة ليلتين في إحدى فلل فندق ومنتجع الجميرا شاطئ المسيلة.

وذكر أن بطاقات «بوبيان» الائتمانية توافر العديد من العروض، وأنه يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي، ومحلات الأزياء والمجوهرات ومحلات الأثاث ومراكز الرعاية الصحية، بالإضافة إلى مزايا أخرى كتأمين السفر، وحماية المشتريات.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يفتتح فرعه الجديد في مول العاصمة

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يطلق «تحدي الفلس» لتشجيع العملاء على التوفير والادخار

Baidaa Katlich

بوبيان الأفضل رقميا في الكويت والشرق الأوسط

Baidaa Katlich