أخبار تكنولوجيا مالية 🇶🇦

العربي-البحرين يطلق النسخة الجديدة من تطبيق “عربي موبايل”

بنوك عربية

دشن البنك العربي-البحرين، النسخة المحدثة من تطبيق “عربي موبايل”، بتصميم جديد يتيح لعملاء البنك المزيد من المرونة والراحة لإتمام معاملاتهم المصرفية الكترونيا في أي وقت ومن أي مكان من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ضمن أعلى مستويات السهولة والمرونة والأمان.

وبين البنك، أن إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق، يأتي في إطار خطة البنك الهادفة إلى تبني أحدث التكنولوجيا الرقمية على صعيد الصناعة المصرفية وتوظيفها لخدمة عملائه.  

وأضاف، أن مزايا التطبيق الجديد تشمل إلى جانب الخدمات المعتادة، إمكانية التحكم بالشاشة الرئيسية وبطريقة عرض الحسابات والبطاقات لتلبية احتياجات العملاء المتجددة، بالإضافة إلى إدراج قسم جديد مخصص للمنتجات والبرامج المفضلة التي يستخدمها العميل بشكل متكرر مع إمكانية اختيار أي من خدمات تطبيق “عربي موبايل” المفضلة ليتم إظهارها على الشاشة الرئيسية.

 وتابع، أنه إلى جانب قائمة “المزيد” الجديدة والتي تتيح للعميل الوصول إلى أي منتج ضمن فئات محددة مع توفير خيار بحث جديد واختصارات تتغير وفقا للخدمات الأكثر استخداماً.

وأشار البنك، أن النسخة الجديدة من تطبيق “عربي موبايل” لعملاء البنك العربي تتوافر من خلال آبل ستور وجوجل بلاي وهواوي آب جاليري.

مواضيع ذات صلة

النقد الفلسطينية تعتزم إطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي لعام 2022

Baidaa Katlich

ظفار العماني ضمن العلامات المصرفية الأكثر ثقة في السلطنة

Baidaa Katlich

البنك العربي-الأردن يفتتح فرع جديد بمنطقة الهاشمي

Baidaa Katlich