أخبار فعاليات 🇦🇪 🇰🇼

الأهلي الكويتي يطلق حملة بطاقات إنفينيت وسيغنتشر طيران الإمارات

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي الكويتي، حملة ترويجية جديدة تستمر طوال شهر يناير الجاري، بالتعاون مع برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات»، وهو برنامج الولاء الحائز الجوائز التقديرية والتابع لكل من «طيران الإمارات» و«فلاي دبي».

وتتيح الحملة الفرصة لحاملي بطاقات «إنفينيت» و«سيغنتشر» من البنك، للفوز بما يصل إلى 420 ألف ميل «سكاي واردز»، بما يعادل تذكرتي سفر على درجة رجال الأعمال إلى نيويورك.

وسيمنح السحب 10 فائزين الفرصة للحصول على ما مجموعه 2.5 مليون ميل «سكاي واردز»، بحيث يستطيع الرابح أن يختار وجهته المفضلة والسفر مع صديقه.

وللدخول في السحب، يتعين على حملة بطاقات ائتمان «فيزا إنفينيت» و«سيغنتشر» من البنك، إنفاق 250 دينارا كحد أدنى خلال فترة العرض، من خلال نقاط البيع والمعاملات التجارية الإلكترونية فقط على المستويين المحلي والدولي.

وسيقام السحب في 10 فبراير المقبل، إذ إنه وبجانب الفرص المترتبة على الإنفاق، يستطيع العملاء كسب المزيد من أميال «سكاي واردز» مقابل كل معاملة وفقا لميزة المنتج الحالية.

ويمكن استبدال أميال «سكاي واردز» بمجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك حجز تذاكر الطيران مع «طيران الإمارات»، وشركات الطيران المشاركة في البرنامج، وترقية درجة السفر، والإقامات الفندقية، وتجارب أخرى.

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يعتمد تطبيق “هويتي” الذكي في عدد من فروعه

Baidaa Katlich

الإمارات دبي الوطني يمول طيران الإمارات ب750 مليون دولار

Rami Salom

الأهلي الكويتي يتوج رابحي السحب الأول لحملة “خدمة الإشعارات”

Baidaa Katlich