أخبار 🇯🇴

البنك العربي-الأردن يفتتح فرع جديد بمنطقة الهاشمي

بنوك عربية

افتتح البنك العربي- الأردن فرعه في منطقة الهاشمي الشمالي بموقعه الجديد والواقع في شارع البطحاء – مجمع رقم 19، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه في المملكة إضافة الى توفير مستويات خدمة تواكب متطلبات واحتياجات عملائه.

وأوضح البنك، أن افتتاح البنك العربي لفرعه الجديد في منطقة الهاشمي الشمالي، يأتي ضمن حرصه المستمر على التواصل الدائم والفعال مع قاعدة عملائه في مختلف مناطق الأردن.

وأضاف:“يوفر الفرع بموقعه الجديد مجموعة واسعة من الخدمات والأنظمة المصرفية المتكاملة لضمان خدمة العملاء بطريقة أسرع وأكثر فاعلية وفقا لأعلى معايير الجودة”.

وذكر ان الفرع الجديد يقدم لعملائه باقة شاملة من الخدمات المصرفية المعتادة إلى جانب خدمات برنامج“عربي بريميوم” المقدمة عن طريق مدير علاقة مختص، هذا بالإضافة إلى جهاز الصراف الآلي والذي يتيح للعملاء إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان والتي تشمل: خدمة سحب مبلغ نقدي بالدينار الأردني والدولار الأمريكي بضعف الحد اليومي المعتاد، وإيداع الشيكات الفورية والآجلة بالدينار الأردني، وخدمة الايداع النقدي الفوري بالدينار الأردني والدولار الأمريكي، والعديد من الخدمات الأخرى.

مواضيع ذات صلة

أبوظبي الإسلامي يعزز شبكة أجهزة الصراف الآلي في أبوظبي والعين

Rami Salom

التجاري الكويتي يعطل أعماله اليوم ويتواجد إلكترونيا

Baidaa Katlich

الوطني العماني يطلق حساب الأطفال الجديد

Baidaa Katlich