أخبار فعاليات 🇰🇼

الكويت الوطني يقدم مكافآت لحاملي بطاقات KWT Visa Infinite

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني»، عن مكافأة عملائه بباقة استثنائية من المكافآت التي تلبي احتياجاتهم وتناسب أنماط حياتهم المتنوعة حال استخدامهم بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية بتصميمها الفريد من نوعه.

ولفت البنك إلى أنه يمكن للعملاء تفعيل البطاقة باستخدام خدمة الوطني عبر الموبايل بمجرد تمرير البطاقة على الهاتف واختيار كلمة تفعيل ستظهر في البرنامج، كما تم دمج رمز الاستجابة السريعة QR في تصميم البطاقة حتى يتمكن العملاء من التعرف على أحدث العروض التي يقدمها البنك بشكل مستمر.

وأضاف يمكن للعملاء اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على النقاط وفقا لنمط حياتهم، إما باختيار فئة الإنفاق أو فئة التاجر، حيث يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من الوطني على كل المدفوعات باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية عند اختيار فئة الإنفاق وفقا لحجم الإنفاق الشهري لغاية 5% على المدفوعات الرقمية، ولغاية 5% على المدفوعات لدى أجهزة نقاط البيع الدولية، ولغاية 3% على المدفوعات الأخرى.

وتابع عند تفعيل فئة التجار يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من الوطني على كل المدفوعات الخاصة بشرائح محددة باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية والتي تصل إلى 10% على المطاعم والاتصالات و5% على التجميل والنوادي الصحية ومحلات المجوهرات و3% على الأزياء، والمشتريات من الجمعية التعاونية والتعليم.

كذلك يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من الوطني بنسبة 10% عند استخدام البطاقة لدى كل من: «إيكيا»، «يوريكا»، «فارفيتش» وbooking.com.

ويتيح البنك للعملاء استبدال نقاط KWT من الوطني عن طريق خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت، والاختيار بين الاسترجاع من قيمة المشتريات في البطاقة مباشرة او الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق أو استبدال النقاط أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجرا أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلها العملاء.

ويمكن للعملاء كسب نقاط KWT من «الوطني» شهريا لغاية ما قيمته 1000 دينار، كما يمكن لحاملي بطاقات KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية الحصول على نقاط مكافآت الوطني لدى أكثر من 900 من المحلات المشاركة.

.

.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يزيد نسبة تملكه في رأسمال بنك بوبيان

Baidaa Katlich

أرباح الكويت الوطني تنمو 38.3% خلال الربع الأول

Baidaa Katlich

«الوطني للاستثمار» أفضل بنك في صفقات الدين في الشرق الأوسط

Baidaa Katlich