أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بوبيان الكويتي يصدر بطاقتين للعيد الوطني وكأس العالم

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن إطلاقه بطاقتين بمناسبة اليوم الوطني وكأس العالم، وذلك بالتزامن مع احتفالات الكويت الوطنية واستعداد العالم لبطولة كأس العالم المقرر تنظيمها نهاية هذا العام في قطر.

واشار البنك الى أن الحملة التي تستمر لعدة أشهر تتضمن ايضا مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترويجية الخاصة بهاتين البطاقتين.

وحول بطاقة بوبيان كأس العالم، أوضح البنك أنها تتميز بمجموعة من العروض والخصومات الاستثنائية لحامليها من أشهر العلامات التجارية والفنادق ومكاتب تأجير السيارات في الكويت والعالم.

وأضاف أن بطاقة بوبيان الخاصة باليوم الوطني صممت بشكلها العمودي محتوية على خريطة الكويت وذلك تزامنا مع الاحتفال بالأيام الوطنية للكويت خلال شهر فبراير المقبل ليعد ذلك بمثابة تذكار لمناسبة وطنية خاصة.

وتابع أن هذه البطاقة تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات المميزة مثل خاصية الدفع الرقمي عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC داخل دولة الكويت وخارجها، حيث يمكن لعملاء بوبيان الآن إضافة البطاقة الى ساعات Samsung، Garmin وFitbit المتميزة بتعزيز مستويات الأمن والسلامة والراحة بجانب السهولة والبساطة.

ونوه إلى أن البطاقة الخاصة باليوم الوطني الحصرية توفر العديد من المزايا والعروض الخاصة لحامليها من عملاء بنك بوبيان، حيث يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة

مواضيع ذات صلة

“كابيتال إنتليجنس” تؤكد تصنيفات بوبيان الكويتي بنظرة مستقبلية مستقرة

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يحصل على موافقة “أسواق المال” لزيادة رأس المال

Baidaa Katlich

17 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في الربع الأول

Baidaa Katlich