أخبار أخبار عالمية مميز 🇰🇼

«الوطني للاستثمار» أفضل بنك في صفقات الدين في الشرق الأوسط

بنوك عربية

حصدت شركة الوطني للاستثمار، الذراع الاستثمارية لمجموعة بنك الكويت الوطني، على جائزة «جلوبال فاينانس» لأفضل بنك في مجال صفقات الدين في الشرق الأوسط عن العام 2022.

وأوضح البنك في بيان له، أن الجائزة تعزز نجاح «الوطني للاستثمار» ومكانتها في دعم عملائها خلال هذه الفترة الاستثنائية في تاريخ الأسواق العالمية، وتعد بمثابة شهادة على عدد صفقات الدين التي قامت بها الشركة خلال العام الماضي واستمرارها في تلبية احتياجات عملائها للمشورة المالية المتخصصة في مجال أسواق رأس المال بصورة عامة وأسواق الدين بصورة خاصة.

والجدير بالذكر، ان قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية في «الوطني للاستثمار»، يقدم مجموعة كاملة من خدمات الاستشارات المالية للشركات، بما في ذلك أسواق رأس المال وأسواق الدين وعمليات الدمج والاستحواذ وخدمات الاستشارات التمويلية.

وكانت «الوطني للاستثمار» نفذت صفقات الخدمات المصرفية الاستثمارية بقيمة 91 مليار دولار، ما يعزز دورها الرائد كالمستشار المالي المفضل في الكويت، ولعبت دورا مهما في العديد من الإصدارات في أسواق الدين التقليدية والإسلامية في الأسواق العالمية والمحلية، وصفقات إعادة الهيكلة والتي تزيد قيمتها على 33 مليار دولار إلى اليوم.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني أول بنك ينضم لمبادرة «الكربون»

Baidaa Katlich

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel