أخبار تكنولوجيا مالية 🇴🇲

بنك مسقط يدعو عملائه لاستخدام خدمة “QR”

بنوك عربية

دعا بنك مسقط العماني، عملائه إلى استخدام وتفعيل القنوات الرقمية لإكمال معاملاتهم المصرفية، والتي منها على سبيل المثال لا الحصر بطاقات الخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع والبطاقات الائتمانية وتطبيقات المحفظة وتطبيق بنك مسقط على الهواتف النقالة ، بالإضافة الي الدفع عن طريق رمز الاستجابة السريع (QR).

وأكد البنك، إن استخدام خيارات الدفع الإلكتروني ومن بينها استخدام خيار رمز الاستجابة السريع ( QR ) ستساعد على تعزيز الشمول المالي وتوفير المزيد من الخيارات الجديدة التي تتميز بخصائص ذات ملائمة أكبر ومستويات أمان أفضل للعملاء.

ويعد خيار رمز الاستجابة السريع ( QR ) احدى الخيارات المهمة والمفيدة ، حيث يوفر سهولة أكبر لأصحاب الأعمال وخاصة أصحاب الأعمال الصغيرة، كون هذه الخدمة تضمن لهم قبول خيار الدفع الإلكتروني بطريقة سريعة وآمنة ، بحيث تودع المبالغ في حساب صاحب العمل مباشرة وبالقيمة المحددة الأمر الذي يعزز من مستوى الأمان كون هذا الخيار لا يتطلب إدارة الأموال عن طريق أي شخص.

وباستخدام خيارات الدفع الإلكتروني، سيتمكن العملاء من القيام بعملية الدفع بكل سهولة من خلال استخدام تطبيق البنك أو تطبيق محفظة بنك مسقط على الهاتف النقال وتحويل الأموال من حساب العميل إلى حساب صاحب العمل من خلال مسح رمز الاستجابة السريع.

كما يمكن لصاحب العمل أيضا طلب المبالغ من الزبون باستخدام نظام الدفع في الهاتف النقال أو الاسم المستعار أو رمز الاستجابة السريع.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يحصد جائزة التميز في تحويل الأموال بالدولار

Baidaa Katlich

بنك مسقط يتعاون مع الوطنية للتمويل للاستفادة من الحلول الرقمية المبتكرة

Baidaa Katlich

بنك مسقط ينجح في استرداد الإصدار الأول من صكوك ميثاق

Baidaa Katlich