أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

الكويت الوطني يعلن بدأ التسجيل في برنامجه للتدريب الصيفي

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، عن البدء في استقبال طلبات التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للعام 2022 والمخصص لطلبة المدارس من خلال الموقع الإلكتروني للبنك وذلك لغاية 18 يونيو.

وذكر البنك، أن البرنامج سينطلق في 26 يونيو، وينقسم إلى أربع دورات تدريبية مدة كل واحدة منها اسبوعان وتشتمل على حلقات تدريب وورش عمل بالتعاون مع شركة Creative Confidence.

وأضاف أن الدورة الثانية ستبدأ في 17 يوليو، بينما تتوزع الدورات اللاحقة على التواريخ التالية 31 يوليو والدورة الأخيرة في 14 أغسطس وذلك بحسب البرنامج المقرر لهذا العام.

ويهدف هذا البرنامج إلى المساهمة في تشجيع الطلبة خلال فترة اجازاتهم الصيفية على التدريب والانخراط في تجربة العمل المصرفي، كما أنه يأتي في إطار التزام بنك الكويت الوطني تجاه الشباب ودعمهم في مسيرتهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.

ولفت إلى أنه بإمكان الراغبين بالتسجيل من الطلبة الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عاما زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الكويت الوطني لتعبئة نموذج التسجيل.

ويتضمن برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس جملة من مواد التدريب والدراسة تشمل أساليب عمل الفريق وطرق التفكير الإبداعي وسبل التعبير الذاتي الأمثل وأساليب التعامل مع العملاء إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة وتأهيل وتمكين الطلبة واتاحة المجال أمامهم للاستفادة من المواد التدريبية والأكاديمية المتطورة والحديثة التي يوفرها البرنامج.

ويتخلل هذه الدورات جولات للمشاركين لإتاحة المجال أمامهم للاطلاع عن كثب على عمل إدارات وفروع البنك.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يحصد جائزة «تحويل البيانات»

Baidaa Katlich

الاستثمار العربي يستحوذ على أعمال الكويت الوطني في الأردن

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يلغي ترخيص بنك الكويت الوطني

Baidaa Katlich