أخبار مميز 🇰🇼

الكويت الوطني أول بنك يوفر نقاطا لشحن السيارات الكهربائية في مبناه الرئيسي

بنوك عربية

وفر بنك الكويت الوطني 12 نقطة لشحن السيارات الكهربائية، موزعة على مختلف طوابق مواقف السيارات الملحقة بمبناه الرئيسي، تكريسا لجهوده الرائدة في تعزيز ممارسات الاستدامة، وقيادة التحول نحو الاعتماد على الطاقة المتجددة، والحد من الانبعاثات الكربونية.

وتعاون البنك في إطار استثمار علاقاته الوثيقة مع كبرى المؤسسات الرائدة، مع شركة «تسلا» العالمية الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية، خلال الحملة الصيفية التي أطلقها العام الماضي، إذ تم منح الفائزين بالسحوبات 9 سيارات «تسلا» كهربائية صديقة للبيئة.

وقام البنك بتركيب 12 نقطة شحن في مواقف سيارات المبنى الرئيسي لشحن السيارات الكهربائية، ليعدّ الأول والوحيد في الكويت الذي يوفر نقاطاً لشحن السيارات الكهربائية.

ويظهر المبنى الرئيسي للبنك على خريطة سيارات «تسلا» الكهربائية كنقطة الشحن الأولى والوحيدة المعتمدة في الكويت، إذ تصلح هذه الشواحن لشحن كل أنواع السيارات الكهربائية دون شرط أن تكون سيارة العميل من طراز «تسلا».

وأوضح البنك في بيان له، إن توفير نقاط لشحن السيارات الكهربائية في مواقف سيارات المبنى الرئيسي لـ«الوطني»، يأتي ضمن مبادراته المتواصلة لتعزيز مسار الاستدامة، ودعم الجهود التي تساهم في الحد من الانبعاثات الكربونية، والتحول نحو الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة.

وأضاف، أن مبادرات الاستدامة باتت ركيزة أساسية وأولوية قصوى في صميم إستراتيجية «الوطني» وثقافته المؤسسية، وهو ما ينعكس بوضوح على أنشطة أعماله في القطاعات المختلفة.

وأكد البنك حرصه على تقديم كل أوجه الدعم للمبادرات التي تشجع على اتباع ممارسات صديقة للبيئة، في إطار التزامه بتطبيق أعلى معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

مواضيع ذات صلة

البحرين الوطني يمول شراء السيارات الكهربائية والهايبرد

Rami Salom

3.6% نمو الائتمان المحلي في الكويت يونيو الماضي

Baidaa Katlich