أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة العمليات المصرفية

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي بإسناد منصب رئيس مجموعة العمليات المصرفية إلى عبدالعزيز الدويلة، في إطار حرص الإدارة التنفيذية على دعم الكوادر الوطنية، وتمكينها من الوصول الى أعلى المناصب القيادية في البنك.

وأوضح البنك، أن الدويلة سيتولى مهاما تختص بتنفيذ استراتيجية ومتابعة أداء مجموعة العمليات المصرفية لبنك بوبيان، التي تشمل عدة إدارات، مثل إدارة التمويل التجاري، وإدارة عمليات الخزانة والتحويلات المصرفية وعمليات تمويل الشركات والعمليات المركزية وعمليات البطاقات ومراقبة الاحتيال للبطاقات بجانب إدارة فروع وعمليات الشركات المصرفية الخاصة.

ويعتبر الدويلة من كوادر بنك بوبيان التي انضمت إليه في مراحله الأولى، إضافة الى امتلاكه خبرة عملية تزيد على 18 عاما في القطاع المصرفي والمالي، وحصوله على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا 2017، وترأس لجنة العمليات لدى اتحاد مصارف الكويت خلال 2020-2021.

وخلال فترة خبرته العملية شارك الدويلة في العديد من الدورات التدريبية المتخصصة، منها دورتان دراسيتان في القيادة والاستراتيجية مع كبرى الجامعات المعروفة، مثل كلية هارفارد للأعمال، والانضمام الى البرنامج الاستراتيجي لجامعة ديوك.

مواضيع ذات صلة

الكويت المركزي يصدر سندات وتورق بـ 200 مليون دينار

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يرفع الفائدة ربع نقطة مئوية إلى 2.25%

Baidaa Katlich

%2.3 نمو عرض النقد بالمركزي الكويتي أبريل الماضي

Baidaa Katlich