أخبار فعاليات 🇵🇸

بنك القدس يطلق حملة ترويجية جديدة على بطاقاته الائتمانية

بنوك عربية

أعلن بنك القدس، عن إطلاق حملة ترويجية جديدة بعنوان “مع رفيقة دربك .. خلي أسلوب حياتك ذكي” وذلك بالشراكة مع شركة ماستركارد لصالح عملاء البنك حاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية.

وتشمل الحملة السحب على 11 جائزة وهي عبارة عن مجموعة من الأجهزة الذكية المميزة، بحيث سيتم السحب على 5 فائزين من حاملي بطاقات وورلد، وورلد ايليت ليحصل الفائز على مجموعة أجهزة تشمل (Smart Phone ,Smart Tablet, Smart Watch Earbuds) ، والسحب على 6 فائزين من حاملي البطاقات الفضية والتيتانيوم ليحصل الفائز على مجموعة أجهزة تشمل Smart Tablet, Smart Watch Earbuds)).

وللدخول في السحب على الجوائز، سيتعين على العملاء من حملة البطاقات الفضية و التيتانيوم بالقيام بعمليات الشراء بمجموع ما قيمته 1500 $ أو ما يعادلها من العملات الأخرى كحد أدنى بشكل تراكمي خلال الأربعة أشهر التي تشملها الحملة، كما ويحصل العميل على فرصة إضافية للربح عند عمليات الشراء المحلية بقيمة 150$، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، ويحصل على فرصة مضاعفة عند عمليات الشراء الدولية وبنفس القيمة.

أما حاملي بطاقات وورلد، وورلد إيليت فإنه يتعين على حامليها القيام بعمليات الشراء بمجموع ما قيمته 4000$ أو ما يعادلها من العملات الأخرى كحد أدنى بشكل تراكمي خلال الأربعة أشهر التي تشملها الحملة، كما ويحصل العميل على فرصة إضافية عند عمليات الشراء المحلية بقيمة 300$، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، ويحصل على فرصة مضاعفة عند عمليات الشراء الدولية وبنفس القيمة.

مواضيع ذات صلة

9.63 مليون دولار أرباح بنك القدس في النصف الأول

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يتعاون مع “ماستر كارد”

Baidaa Katlich

الأهلي الإسلامي العماني يقدم استرداد نقدي في محطات ” شل”

Baidaa Katlich