أخبار فعاليات 🇴🇲

عمان العربي يطلق برنامج “أصدقاء البنك”

بنوك عربية

أعلن بنك عُمان العربي، عن إطلاق برنامج “أصدقاء بنك عُمان العربي” الذي يتيح لعملائه أن يكونوا جزءا من برنامج المكافآت والحصول على مكاسب كبيرة، حيث يهدف البنك إلى مكافأة العملاء على ولائهم وتقديم خدمات تلبي متطلباتهم وتتجاوز تطلعاتهم.

وعبر برنامج “أصدقاء بنك عُمان العربي” يمكن للعملاء الحصول على مكافآت شيقة وذلك عبر ترشيح صديق أو قريب للانضمام لعائلة بنك عُمان العربي من خلال تطبيق الهاتف النقال، وسيكسب العميل عند قيام المرشح بإيداع 1000 ريال وأكثر والاحتفاظ بها في الحساب لمدة شهر واحد على الأقل، على مكافأة 1% عن كل 1000 ريال يجري إيداعها حتى 10 ترشيحات، وكلما زاد عدد الأصدقاء زادت المكافآت.

وذكر البنك أن برنامج المكافآت ليس جديدا على العملاء وأن تم تدشين برنامج مكافآت بنك عمان العربي لحاملي البطاقات الائتمانية سابقا، والذي لاقى إقبالا واستحسانا من منتسبيه، حيث يمكن للمؤهلين كسب نقاط مكافآت عند استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية من بنك عمان العربي، ويمكن تجميع واستبدال هذه النقاط بمزايا ومكافآت كثيرة ومتنوعة.

وأضاف أنه “بعد النجاح الكبير لهذا البرنامج، ارتأينا توسعة طرق كسب النقاط بإطلاق برنامج “أصدقاء بنك عمان العربي” والذي يمنح العملاء نقاط مكافآت عند ترشيح أصدقائهم وعائلاتهم لبنك عمان العربي؛ حتى يتمكنوا هم أيضا من الاستمتاع بهذه المكافآت”.

وفي هذا البرنامج، يتم منح العملاء نقاط مكافآت والتي يمكن الاستفادة منها في عمليات الشراء المستقبلية لدى المتاجر المختلف شركاء استرداد مكافآت OAB مع خيار الدفع من خلال أجهزة نقاط البيع، بالإضافة إلى استبدال هذه النقاط بمبلغ نقدي في الحساب مباشرة، كما يمكن لعملاء بنك عمان العربي الاطلاع على نقاط المكافآت الحالية والسابقة وتفاصيل المعاملات باستخدام التطبيق.

مواضيع ذات صلة

عمان العربي يخفض سعر الفائدة على القروض الشخصية إلى 4.25%

Baidaa Katlich

عمان العربي يطلق برنامج “سلة التوفير” بعوائد 5.75% سنويا

Baidaa Katlich

عمان العربي يطلق برنامج “سفراء الخدمة”

Baidaa Katlich