أخبار أخبار عالمية فعاليات 🇦🇪 🇧🇭

الأهلي المتحد أفضل بنك في البحرين ..

بنوك عربية

حصل البنك الأهلي المتحد على لقب أفضل بنك في البحرين لعام ٢٠٢٢ من مجلة يوروماني المعروفة في عالم المال والأعمال. وجاء هذا الإعلان خلال حفل توزيع جوائز يوروماني للتميز ٢٠٢٢ الذي أقيم في دبي.

وقد تم منح البنك هذه الجائزة استنادا إلى نتائجه المالية القوية، إضافة لأدائه المتميز بالمقارنة مع نظرائه في السوق. كما كانت قدرته على التكيف مع الظروف المتغيرة للسوق وتلبية احتياجات العملاء خلال وبعد الجائحة بشكل إيجابي وفاعل عوامل رئيسية في ذلك.

جدير بالذكر أن جوائز يوروماني لها تاريخ عريق يمتد على مدى أكثر من خمسة عقود، وتعد من بين أرفع الجوائز في عالم الخدمات المصرفية. كما تعتبر هذه الجوائز معياراً موثوقاً للتميز في مجال المال والأعمال.

وبهذه المناسبة، صرح مشعل عبدالعزيز العثمان رئيس مجلس إدارة مجموعة البنك الأهلي المتحد قائلا: “نحن سعداء للغاية بإحرازنا لهذا اللقب مرة أخرى، خصوصاً أن ذلك تحقق بالرغم من التحديات الكبيرة التي طرأت أثناء الجائحة وبعدها، والمخاوف الحالية حول احتمالية دخول الاقتصاد العالمي في حالة من الركود التضخمي. لقد أثبت البنك الأهلي المتحد – بما له من قدرات إدارية وفنية متميزة – قدرة منقطعة النظير على التعامل مع التقلبات الحادة التي شهدها السوق، والمضي في استراتيجيته التي تتمحور حول النمو والابتكار، مع التركيز بشكل أساسي على البيانات، والخدمات الرقمية، والموارد البشرية.”

وأضاف: “لقد حققنا أرقاما تبرز قوة ومتانة نموذج أعمالنا القائم على تعددية الأسواق، ونجاح استراتيجيتنا الرامية نحو التحول الشامل. وقد نجحنا عبر التركيز على تأمين سلامة مركزنا المالي، وإدارة المخاطر، وضبط المصروفات من التعامل بكل مرونة مع التقلبات الأخيرة في السوق. أخص هنا بالشكر جميع أعضاء فريقنا المتميز، والذين بفضلهم لا زال البنك يجني ثمار استراتيجيته التي تضع خدمة العملاء في قمة أولوياتها، إضافة لتوفير حلول رقمية تعزز خدماتنا الموجهة لهم.”

جدير بالذكر أن هذه الجائزة تمثل آخر إضافة للسجل الحافل من الألقاب والجوائز التي أحرزها البنك من العديد من المؤسسات والمجلات المتخصصة في عالم الخدمات المصرفية، والتي كان من بينها جائزة أفضل بنك في البحرين ٢٠٢٢ من غلوبال فاينانس؛ جائزة بنك العام – البحرين ٢٠٢١ من ذا بانكر؛ جائزة أفضل بنك في خدمات تمويل التجارة ٢٠٢٢ من غلوبال فاينانس؛ إضافة إلى لقب أفضل بنك خاص في كل من البحرين، ومصر، والكويت، وعمان في تقرير مجلة ميد ٢٠٢٢.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني الأفضل في الصيرفة الإسلامية والتمويل المستدام

Baidaa Katlich

الشارقة الإسلامي الإماراتي يفوز بجائزة دبي للخدمة المتميزة

Rami Salom

الإسلامي الأردني يخصص 400 جائزة لعملاء قنواته الإلكترونية

Baidaa Katlich