أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇶🇦

QNB الأهلي يصدر شهادات إدخارية بعائد 14% سنويا

بنوك عربية

طرح QNB الأهلي شهادات إدخارية لمدة ثلاثة أعوام مصممة خصيصاً لعملاء ” أوائل QNB” بعائد تنافسي يصل إلى 14 في المائة سنويًا يُصرف شهريًا. 

وتوفر هذه الشهادات إمكانية إضافة العائد لحساب QNB الأهلي الجاري، أو الحساب الجاري ذي عائد، أو حساب التوفير، كما يمكن إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين والقروض، مع فرصة الحصول على قرض أو إصدار بطاقة إئتمان بضمان الشهادة التي لا يقل سعرها عن 1000 جنيه مصري كحدّ أدنى يمكن مضاعفتها بحد أدنى 500 ألف جنيه مصري لأول إصدار للشهادة. 

كما سيُتيح إسترداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار بِناءً على جدول استرداد الشهادات المعلن.

وجاءت هذه الشهادات مع مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء أوائل QNB تشمل تخصيص مدير علاقات عملاء وميزة حجز المواعيد وأولوية إنجاز المعاملات المصرفية، بالإضافة إلى خصم 50 في المائة على إصدار دفاتر الشيكات، وتحصيل مجاني للشيكات المسحوبة على بنوك أخرى داخل غرفة المقاصة الإلكترونية.

إلى جانب إصدار مجانى لبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان البلاتينية، مع الاستفادة من المزايا والعروض المميزة التي تمنحها لحامليها على المطاعم والتسوق والترفيه والسفر. 

ويُوفر QNB الأهلي مجموعة من الشهادات الأخرى ذات العائد الثابت بالجنيه المصري بحد أدنى 1000 جنيه مصري للشهادة والتي تناسب جميع شرائح العملاء، حيث إنها تحقق عائدا شهريا أو ربع سنوي يصل إلى 13.75 في المائة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوعية الادخارية التي تلائم احتياجاتهم. 

كما يُمكن البنك من شهادات إدخار متوسطة الأجل بمدة ثلاثة أو خمسة أعوام تتيح عائدا شهريا أو ربع سنوي متغير تنافسي يُحتسب على أساس سعر الكوريدور المُعلن من البنك المركزي المصري، إلى جانب شهادات ادخارية ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين ثلاثة و/أو أربعة و/أو، و/أو 5، و/أو 7 أو 10 أعوام الذي يُصرف شهرياً.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel