أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇪🇬 🇶🇦

المركزي المصري يكرم بنك QNB الأهلي

بنوك عربية

أعلن بنك QNB الأهلي عن تسلمه لدرع تكريم لدعمه مراكز تطوير الأعمال بمبادرة رواد النيل المصرية، إحدى مبادرات البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية، كما حصل أخصائيين تطوير الأعمال للبنك على 5 جوائز من إجمالي 10 جوائز تم رصدها من جانب البنك المركزي المصري للأخصائيين العاملين بمراكز تطوير الاعمال.

وعلى هامش التكريم تم شرح تفصيلي للأنشطة والأعمال المقامة داخل الحاضنات كما تضمنت جولة لحاضنة أعمال التصميم الإبداعي تحت رعاية QNB الأهلي حيث تم عرض بعض المنتجات و المشغولات اليدوية والتراثية الخاصة برواد الأعمال داخل الحاضنة.

ويُشار إلى أن البنك المركزي المصري كان قد أقام يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 إاحتفالية بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على إنطلاق مراكز تطوير الأعمال ضمن مباردة رواد النيل، وذلك بمقر جامعة النيل بإعتبارها الشريك الرئيسي للمبادرة.

وحضرت الإحتفالية مي أبو النجا وكيلة أولى محافظ البنك المركزي المصري، وشريف لقمان وكيل المحافظ للشمول المالي، ومصطفى منير مدير عام قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ووائل عقل رئيس جامعة النيل، وعدد من رؤساء ونواب البنوك المشاركة في المبادرة.

وإيماناً بالدور الرائد الذي قام به بنك QNB الأهلي على مدار الثلاثة أعوام السابقة منذ تدشين المبادرة، فقد تسلم محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي درع التكريم والإستحقاق من مي أبو النجا، وشريف لقمان، كما حصل أخصائيين تطوير الأعمال للبنك على 5 جوائز من إجمالي 10 جوائز تم رصدها من جانب البنك المركزي المصري للأخصائيين العاملين بمراكز تطوير الاعمال.

وشارك في الفعاليات أحمد فؤاد رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وشيرين الشرنوبي مدير تطوير المنتجات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

كما تم إختتام فعاليات الإحتفالية بجولة داخل جامعة النيل لحاضنات الأعمال الخاصة بالبنوك المشاركة حيت قامت هبه لبيب المدير ة التنفيذي لمبادرة رواد النيل، ومحمد عباس المدير التنفيذي المساعد لمبادرة رواد النيل، بشرح تفصيلي للأنشطة والأعمال المقامة داخل الحاضنات كما تضمنت جولة لحاضنة أعمال التصميم الإبداعي تحت رعاية QNB الأهلي حيث تم عرض بعض المنتجات و المشغولات اليدوية والتراثية الخاصة برواد الاعمال داخل الحاضنة.

كما حصد أخصائيين تطوير الأعمال للبنك على 5 جوائز من إجمالي 10 جوائز تم رصدها من جانب البنك المركزي المصري للأخصائيين العاملين بمراكز تطوير الاعمال.

وعقب التكريم تم شرح تفصيلي للأنشطة والأعمال المقامة داخل الحاضنات كما تضمنت جولة لحاضنة أعمال التصميم الإبداعي تحت رعاية QNB الأهلي حيث تم عرض بعض المنتجات و المشغولات اليدوية والتراثية الخاصة برواد الاعمال داخل الحاضنة.

ويُشار إلى أن البنك المركزي المصري، كان قد أقام يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 إحتفالية بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على إنطلاقا مراكز تطوير الأعمال ضمن مباردة رواد النيل، وذلك بمقر جامعة النيل بإعتبارها الشريك الرئيسي للمبادرة.

كما شرفت الإحتفالية بحضور مي أبو النجا وكيل أول محافظ البنك المركزي المصري، وشريف لقمان وكيل المحافظ للشمول المالي، ومصطفى منير مدير عام قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووائل عقل رئيس جامعة النيل، وعدد من رؤساء ونواب البنوك المشاركة في المبادرة.

– جانب من التكريم –

مواضيع ذات صلة

‎CIB مصر يقترح تعيين هشام عز العرب رئيسا غير تنفيذي

Nesrine Bouhlel

QNB الأهلي يحصد جائزتي تقدير جودة المدفوعات لعام 2022

Nesrine Bouhlel

مصر.. قانون تعديل الإجراءات الضريبية لا يمس سرية الحسابات المصرفية

Nesrine Bouhlel