أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇪🇬 🇶🇦

QNB الأهلي وVisa يٌتيح أنشطة ترفيهية للعملاء

بنوك عربية

شارك بنك QNB الأهلي وشركة Visa للمدفوعات الرقمية العالمية بمشاركة عملاء البنك بالإستمتاع بأجواء البطولة الـ Fan Zone  في Zed Park، وذلك إحتفالاً بأجواء البطولة، مؤكدا أن، اليوم الثلاثاء، تضمن الكثير من الأنشطة الترفيهية والهدايا التذكارية بحضور محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي.

جاء ذلك في إطار سعي بنك QNB الأهلي في توفير مناخ عمل إيجابي للزملاء، ورغبة منه في الترفيه عنهم، والتخفيف من ضغوطات العمل، تزامنا مع فعاليات بطولة كأس العالم FIFA 2022™ في قطر.

وأكد بنك QNB الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لعملائه، حاملي بطاقات Visa، على إمكانية دخول السحب على جوائز قيمة عند إستخدام بطاقات Visa في الدفع لكل المشتريات على الإنترنت من أي مكان في العالم.

وبين بنك QNB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يمكن لحاملي البطاقات أن يكون واحدًا من الفائزين بجائزة التشجيع المنزلي المميزة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022، ومن ضمنها تليفزيون، وPlayStation 5، وجوائز أخرى كثيرة.

ووقع البنك مذكرة تفاهم مع شركة فيزا للمدفوعات الرقمية العالمية لإصدار بطاقته المصرفية من مواد صديقة للبيئة تحت شعار ” Think Nature”، ليصبح من البنوك الرائدة في المنطقة التي تصدر هذا النوع من البطاقات، إنطلاقا من دوره الرائد في دعم خطط الدولة والبنك المركزي المصري نحو تشجيع الأفراد وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة نحو التوجّه إلى الإقتصاد الأخضر.

وذلك تزامنا مع مؤتمر المناخ  COP 27 الذي إستضافته مصر بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 06 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني وبمشاركة واسعة من وفود رفيعة المستوى من رؤساء دول العالم وممثلي المؤسسات الدولية والبنوك العالمية وكيانات التمويل الدولية.

وأصدر QNB الأهلي بطاقة مصرفية صديقة للبيئة بالتعاون مع شركة فيزا لتقديم الحلول التكنولوجية والمدفوعات الرقمية، وذلك في ضوء التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي المصري من إلتزام وتوجه نحو دعم الإقتصاد الأخضر، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ودعم رؤية مصر 2030، وسيتم البدء ببطاقات الخصم المباشر الكلاسيكية لضمان وصولها إلى أكبر عدد من العملاء. 

مواضيع ذات صلة

2 تريليون دولار الإستثمارات التنموية المستدامة في الأسواق العالمية

Nesrine Bouhlel

إتفاقية بين CowPay وفيزا لتقديم حزمة من خدمات المدفوعات الإلكترونية

Nesrine Bouhlel

QNB الأهلي يبحث تعديل 7 مواد من نظامه الأساسي

Nesrine Bouhlel