أخبار أخبار عالمية تدريب مميز 🇪🇬

بنك مصر يحصد الآيزو ISO 9001:2015 في المراجعة الداخلية

بنوك عربية

حصد مؤخراً قطاع المراجعة الداخلية لبنك مصر على شهادة الأيزو”ISO 9001:2015″ في مجال المراجعة الداخلية من قبل TUV southwest  المتخصصة والرائدة دولياً في مجال الإختبار والتفتيش والتدقيق والمعترف بها من قبل الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة.

وتٌمنح هذه الشهادة بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق والمراجعة لكافة السياسات والإجراءات الداخلية وأنها تتماشى مع المعايير والأسس المعتمدة دولياً في نظم الإدارة العالمية.

وبهذه المناسبة، أفاد محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر بأن هذه الشهادة تعد تأكيداً على نجاح البنك وفعاليته في إدارة عملياته وخدماته المصرفية وإنعكاساً لريادته في إدارة عملياته وتقديم كافة الخدمات المصرفية لقاعدة عملائه العريضة البالغة أكثر من 13 مليون عميل بالكفاءة والجودة المطلوبة بما يخدم ويحمي الإقتصاد القومي.

كما يدعم دور البنك في مجال التنمية المستدامة بكافة عناصرها، البيئية، المجتمعية والحوكمة (ESG) وأيضا دوره في تحقيق الإستقرار المالي والمصرفي وتعظيم العائد على رأس المال المستثمر.

ومن جهته، بين محمد يحيى أحمد رئيس قطاع المراجعة الداخلية ببنك مصر إلى أن ذلك التقدير الدولي يأتي كنتيجة مباشرة لدعم الإدارة العليا بالبنك ولجنة المراجعة ومجلس الإدارة ومجهود جميع الزملاء العاملين بقطاع المراجعة الداخلية.

ويعتبر حصول البنك على هذه الشهادة الدولية إستكمالا لنجاحات البنك في مجال المراجعة الداخلية، حيث سبق للبنك الحصول على جائزة أفضل بنك في مجال المراجعة الداخلية –  مصر لعامي 2021 و 2022 من مجلة إنترناشيونال بيزنس.

علما وأن حصول  البنك على تلك الجوائز و الشهادات ترجمة حقيقة للجهود المبذولة والتحديث المستمر لأنظمة العمل بما يضمن تهيئة السُبل نحو تحقيق أعلى معدلات للأداء.

ويعمل بنك مصر دائماً على تحديث عملياته وأنظمته الداخلية بشكل مستمر لمواكبة التطورات الموجودة على الساحة، ويحرص البنك دائماً على تزويد الإطارات البشرية بالتدريب المستمر والمتخصص على أحدث الممارسات العالمية في هذا المجال وتحسين القدرة على العمل فى المواقف المختلفة.

كما يحد من حدوث إضطرابات تشغيلية والإستمرار في توفير كافة الخدمات البنكية للعملاء بأعلى جودة، فضلاً عن القدرة على الوفاء بمتطلبات الرقابة الداخلية للمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

التغير المناخي والنمو الاقتصادي دراسة يُصدرها النقد العربي

Nesrine Bouhlel