أخبار تدريب فعاليات مميز 🇪🇬

saib مصر يشارك في فاعليات الملتقى التاسع للتوظيف شغلني

بنوك عربية

شارك بنك saib المصري في فاعليات الملتقى التاسع للتوظيف “شغلنى” مع عدد كبير من الشركات العاملة بالسوق المصرى التى تتيح آلاف فرص العمل للشباب خلال الملتقى. 

وذلك في إطار خطط البنك لنشر الثقافة البنكية ودعم الشمول المالي.

ويعمل بنك saib على التواجد والمشاركة في الفاعليات بفتح حسابات نشاط إقتصادى بإجراءات العناية المبسطة للمرتددين على الملتقى معافاة من مصاريف فتح الحساب والإشتراك فى باقات الخدمات البنكية مجانا.

وتهدف المشاركة إلى الوصول لقطاع النشاط الإقتصادي وفتح حسابات جديدة تماشيا مع سياسات البنك المركزى المصري أثناء فترة فاعليات الشمول المالي، بالإضافة إلى تعزيز قاعدة المعرفة المصرفية لقطاع النشاط الإقتصادي.

كما يقوم بنك saib بتنظيم عدة فعاليات لتعزيز الشمول المالي خلال فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم في الفترة من يوم الخميس الموافق لـ 01 ديسمبر 2022 ولغلية يوم أمس بتاريخ الـ 15 ديسمبر 2022 تحت رعاية البنك المركزى المصري.

حيث يقوم البنك بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

ويُوفر بنك saib فتح الحسابات مجانا، كما قام بنك saib بفتح حسابات مجاناً للطلاب المشاركين في الندوات التثقيفية، وإصدار إسورة الدفع الذكية لهم saib pay band وبطاقات مسبقة الدفع وغيرها من الخدمات الأخرى، كما وفر لهم دليلا يوضّح للطلاب كيفية إستخدام الخدمات المقدمة لهم ومزايا كلا منها. 

وذلك في إطار خطط البنك لنشر الثقافة البنكية ودعم الشمول المالي، قام بنك saib أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري بتقديم ندوات تثقيفية لطلاب المعهد الكندي للإدارة، والتي قام البنك من خلالها بتقديم شرح مبسط لدور البنوك ومفهوم الشمول المالي والمنتجات التي يقوم البنك بتقديمها لجميع شرائح المجتمع.

وجاء ذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين بنك saib والمركز الجامعي للتطوير المهني UCCD، وفي حضور المعهد المصرفي المصري EBI والذي بموجبه سيقوم البنك بعقد عدة ندوات أخرى تثقيفية في العديد من الجامعات الحكومية؛ لتطوير الثقافة المالية لدى كافة فئات المجتمع المصري، ولتحقيق رؤية مصر. 

مواضيع ذات صلة

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich