أخبار تكنولوجيا مالية 🇦🇪 🇧🇭 🇰🇼 🇪🇬 🇴🇲 🇸🇦 🇶🇦

بوتيم وفوري يُتيحان للمقيمين سداد الفواتير وتحويل الأموال في مصر

بنوك عربية

أبرمت كل من شركة فوري، وهي منصة المدفوعات الرقمية الرائدة في مصر وبوتيم الذي يعدّ أول تطبيق Ultra في المنطقة، والذي استحوذت عليه شركة أسترا تك، وهي مجموعة تعمل في مجال التطوير التكنولوجي ومقرها الإمارات العربية المتحدة مذكرة تفاهم لتزويد المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بخدمات إرسال الأموال ودفع الفواتير في مصر من خلال تطبيق بوتيم بطريقه سهلة وبسيطة.

وتوفر هذه الإتفاقية الفريدة من نوعها للمصريين في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمات تحويل الأموال ودفع الفواتير من خلال حلول مبتكرة ومريحة، وتقدم أسترا تك هذه الخدمات عبر تطبيق بوتيم تحت مسمى دفع الفواتير، والتي تهدف إلى جعل المدفوعات اليومية أسهل للمستخدمين.

وبموجب هذه الإتفاقية، ستوفر فوري لجميع المصريين المقيمين في الإمارات الذين يستخدمون تطبيق بوتيم حلولاً لدفع فواتير الخدمات والاشتراكات وتنفيذ جميع المعاملات المالية في مصر.

كما يمكن للعملاء أيضًا إستقبال التحويلات المالية من دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تطبيق بوتيم والمدعوم من خلال PayBy وكذلك عبر قنوات الدفع والتحصيل الخاصة بفوري. 

وهذه الشراكة ستساهم في تغيير قواعد اللعبة في قطاع المدفوعات الرقمية، حيث توفر للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة طرقا جديدة ومبتكرة لإدارة مدفوعاتهم اليومية.

ومن خلال الإستفادة من هذه الخدمة الجديدة، يمكن للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي دفع مجموعة هائلة من الفواتير في مصر، مثل فواتير الخدمات والرسوم المدرسية والجامعية، ورخص القيادة والسيارات، وعضوية الأندية، والتأمين الطبي والاجتماعي، عن طريق تطبيق بوتيم.

أما من ناحية إرسال الأموال إلى مصر، ستعمل فوري على دعم المستفدين من تلك التحويلات من خلال صرفها عبر منافذ فوري بلس المنتشرة في جميع المحافظات، وماكينات POS الخاصة بشبكة تجار فوري التي تغطي كافة أنحاء مصر.

– جانب من التوقيع –

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel