أخبار 🇴🇲

بنك مسقط يطلق عرضا جديدا على منتج “سيارتي” بسعر تمويل مخفض

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط، عن طرح عرض حصري على منتج تمويل “سيارتي” يتضمن سعر فائدة خاص مخفض يبدأ من 3.49% للسيارات الجديدة والمستعملة للزبائن العمانيين والمقيمين، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

ويمكن للزبائن العمانيين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى والثانية، والمقيمين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى، التقديم للاستفادة من هذا العرض الحصري. 

ويشمل العرض مزايا عدة من بينها فترة سداد تصل إلى 10 سنوات للعمانيين و6 سنوات للمقيمين، وقرض يصل حتى 60 ألف ريال عماني للسيارات الجديدة والمستعملة وإجراءات موافقات مبسطة.

ويمكن تقديم الطلب عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال أو زيارة أحد فروع بنك مسقط المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة أو من خلال مراكز سيارتي في الوطية وصلالة مع إحضار نسخة من البطاقة الشخصية ورسالة تحويل راتب وتثمين السيارة ورخصة القيادة، بالإضافة إلى الملكية والبطاقة الشخصية للبائع في حالة التمويل لشراء السيارات المستعملة. 

ويقدم تمويل “سيارتي” تسهيلات أخرى منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيا من حساب الزبون بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من الإجراءات السريعة للمعاملات، حيث يتم إنهاء المعاملة في غضون 24 ساعة فقط، مع مراعاة ضرورة إحضار جميع المستندات المطلوبة.

مواضيع ذات صلة

المركزي اليمني يعلن عن مزاد لبيع 40 مليون دولار

Baidaa Katlich

استقالة رئيس مجلس إدارة بنك الخليج الكويتي

Baidaa Katlich

صحار الدولي العماني يسترد سندات دائمة بقيمة 100 مليون ريال

Baidaa Katlich