أخبار فعاليات 🇰🇼

الكويت الدولي يوقع اتفاقية شراكة مع Marina Home

بنوك عربية: وقع بنك الكويت الدولي (KIB) اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Marina Home، المتخصصة في بيع الأثاث المنزلي، بهدف توفير حلول تمويلية أكثر مرونة لعملائهما.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء بنك الكويت الدولي من الحصول على تمويل يصل إلى 25,000 دينار كويتي، لمدة تصل إلى 60 شهرا، لشراء الأثاث من Marina Home.

كما سيتمكن عملاء Marina Home من الحصول على تمويل يصل إلى 300 دينار كويتي، لمدة تصل إلى 60 شهرا، لشراء الأثاث من أي مكان آخر.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار حرص بنك الكويت الدولي على توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائه، وتقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجاتهم المختلفة.

وقال عبدالعزيز الشمري، رئيس المبيعات المركزية في بنك الكويت الدولي: “نحن ندرك أن شراء الأثاث هو استثمار مهم للعائلات الكويتية، لذلك أردنا أن نسهل عليهم هذه العملية من خلال توفير حلول تمويلية مريحة ومرنة”.

وأضاف الشمري: “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة مع Marina Home ستساهم في تعزيز علاقاتنا مع عملائنا، وتقديم قيمة مضافة لهم”.

من جانبها، قالت هناء السعد، مديرة التسويق في Marina Home: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع بنك الكويت الدولي، والتي ستتيح لعملائنا الحصول على تمويل الأثاث بسهولة ويسر”.

وأضافت السعد: “نحن ملتزمون بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا، ونعتقد أن هذه الشراكة ستساعدنا على تحقيق هذا الهدف”.

مواضيع ذات صلة

وربة يحصل على موافقة لتحديث برنامج صكوك مستدامة

Baidaa Katlich

40 مليار دينار ارتفاع عرض النقد في الكويت أبريل الماضي

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يطلق الدورة الرابعة من برنامج (قادة الأمن السيبراني)

Baidaa Katlich