أخبار 🇦🇪 🇪🇬

الإمارات دبي الوطني مصر يفتتح ثاني أكبر فرع في الدلتا

بنوك عربية

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني – مصر فرعه الجديد بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، كثاني أكبر فروعه في إقليم الدلتا.

ويعتبر هذا الافتتاح جزء لا يتجزأ من استراتيجية البنك الهادفة إلى التوسع في مختلف المحافظات وخاصة إقليم الدلتا لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائه من الأفراد والشركات الكبيرة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات المصرفية والالكترونية، إنطلاقا من حرص البنك الدائم على إتاحة كافة الخدمات بأعلى جودة وفعالية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام البنك بتحقيق التنمية المستدامة بالتماشي مع توجهات الدولة وأهداف رؤية مصر 2030، والتي تركز بشكل خاص على تعزيز التنمية في المحافظات والصعيد.

كما تعكس أيضاً هذه المبادرة حرص البنك على تنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري لتوفير الخدمات المصرفية والمالية لجميع فئات المجتمع، وبشكل خاص في القرى والمحافظات، سعياً إلى تحقيق الشمول المالي والتمكين الاقتصادي.

حضر حفل الافتتاح كل من ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وعمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، وقيادات من المحافظة، وكبار المسؤولين بالبنك الي جانب لفيف من كبار عملاء البنك.

وفي هذا السياق، أشار عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر إلى أن: ” إفتتاح فرع الزقازيق له أهمية بالغة كخطوة إستراتيجية تدعم توسع البنك الجغرافي في إقليم الدلتا وتعزز منهجيته في إنتشار فروعه في كافة المحافظات لخدمة جميع العملاء بكفاءة، حيث يأتي هذا الإفتتاح ضمن سلسلة من الخطط التوسعية التي ينفذها البنك لإتاحة الخدمات المصرفية المتكاملة والمتميزة في المحافظات. ويعد الفرع الجديد في الزقازيق ثاني أكبر فروع البنك في إقليم الدلتا بعد إفتتاح فرع شبين الكوم عام 2023.”

مواضيع ذات صلة

في مارس.. قطر المركزي يُطلق “فوراً”

Nesrine Bouhlel

هيرميس المصرية تقترض 50 مليون دولار هذا العام

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يُوفر 100 مليون دولار لشراء زيت الطعام والألبان

Nesrine Bouhlel