أخبار مميز 🇰🇼

مجموعة الأهلي تنضم إلى مصاف شركات السوق الأول في بورصة الكويت

بنوك عربية: أعلنت مجموعة البنك الأهلي الكويتي حصولها على الترقية إلى مصاف الشركات المدرجة في السوق الأول ببورصة الكويت، بعد تلبيتها للشروط الخاصة بذلك من قِبل شركة بورصة الكويت.

ونجح البنك في استيفاء شروط الترقية التي نقلته من السوق الرئيسي إلى السوق الأول وأبرزها حجم التداولات اليومية على سهم البنك، وقيمته الرأسمالية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة البنك الأهلي الكويتي طلال بهبهاني: «يؤكد تأهل البنك إلى السوق الأول في بورصة الكويت متانة وضعه المالي، ومواكبته الدائمة للمعايير والضوابط الفنية المطبقة في بورصة الكويت، وتؤكد الترقية بوضوح ثقة المساهمين والمستثمرين بالسهم الذي سجل معدلات تداول تواكب اشتراطات الترقية والتأهيل، ومن شأن هذه الخطوة زيادة التداول على سهم البنك من قِبل الشركات الاستثمارية العالمية والصناديق الدولية التي تواكب مؤشر السوق الأول في بورصة الكويت».

وأعرب بهبهاني عن اعتزازه بهذا الإنجاز، مبيناً أن البنك يقطف ثمار سنوات طويلة من العمل والاجتهاد وتطبيق أنسب الإستراتيجيات وتخطي التحديات المختلفة، بفضل الخطط الحصيفة التي يضعها مجلس إدارة البنك والإدارة التنفيذية لتطوير العمليات التشغيلية على جميع المستويات.

وأشاد بهبهاني بالدور الكبير لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والموظفين في تحقيق هذا الإنجاز، شاكراً المساهمين على ثقتهم الغالية، ومشدداً على تطلعه إلى المزيد من النجاحات لمجموعة البنك الأهلي الكويتي خلال الفترة المقبلة.

مواضيع ذات صلة

البنك الدولي: الاقتصاد الفلسطيني يشهد واحدة من أكبر الصدمات في التاريخ

Baidaa Katlich

ميثاق للصيرفة الإسلامية يفتتح فرعًا جديدًا في ولاية الرستاق

Baidaa Katlich

جمعية الصرافين اليمنيين تُعيد التعامل مع شركة الورقي للصرافة

Baidaa Katlich