أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

بنك مصر يوقع تعاوناً مع شمال سيناء

بنوك عربية

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع محافظه شمال سيناء، وذلك لخدمة مواطني المحافظة، بخصوص حفظ ومتابعه الشيكات وخدمه تسويةِ المتحصلات مع البنك المركزي المصري للمستفيدين من المشروعات السكنية المستقبلية التابعه لمحافظه شمال سيناء.

ووقع البروتوكول كلا من اللواء محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، ومحمد محمود الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

وجاء ذلك في حضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، محسن درويش مدير عام الإدارة المركزية لفروع القناة، علاء قطبي مدير عام بقطاع الشركات، صلاح المالح مدير بنك مصر بشمال سيناء، ضياء إبراهيم مدير إدارة الهيئات الحكومية بقطاع الشركات.

وطبقا لبنود البروتوكول يتم إعفاء المواطنين المستفيدين من الحد الأدنى للإيداع في فتح الحساب المقرر حاليا بمبلغ 3000 جنيه مصري، الإعفاء من مصروفات فتح الحساب بدلا من سداد مبلغ 100 جنيه مصري، الإعفاء من عمولة سحب الشيك.

إضافةً إلى الإعفاء من مصروفات اصدار بطاقه الخصم الفوري مع اعفاء 50% من مصاريف التجديد المعلنةالإعفاء من مصروفات كشف الحساب خلال العام الاول مع اعفاء نسبة 50% من المصروفات بدءا من العام الثاني.

وتخفيض عمولة الشيك المرتد إلى 10 جنيهات بدلا من 40 جنيه مصري، تخفيض عمولة حفظ الشيك إلى 8 جنيهات بدلا من 20 جنيه مصري وتخفيض عمولة تحصيل الشيك إلى 10 جنيهات بدلا من العمولة المطبقة بحد أدنى 15 جنيه مصري وحد أقصى 350 جنيه للشيك الواحد كما يستفيد المواطن بكافة الخدمات التي يقدمها البنك.

ويقدم بنك مصر عدد من الخدمات لمواطني محافظة شمال سيناء منها توفير آليات للصرف والتحصيل من خلال آليات إلكترونية لخدمة أهالي المحافظة، تقديم خدمة سداد الإيجار الشهري إلكترونيا عن طريق شبكة الإنترنت.

مواضيع ذات صلة

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel