أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

الكويت الدولي يفتتح فرعاً جديداً في «صباح السالم»

بنوك عربية: افتتح بنك الكويت الدولي (KIB) فرعًا جديدًا في منطقة صباح السالم بتصميم عصري ومبتكر، وبمواصفات تقنية متطورة تتوافق مع إستراتيجية التحوّل الرقمي الجديدة التي يعمل البنك على تطبيقها.

وجاء افتتاح الفرع الجديد في إطار سعيه المستمرّ لتعزيز تجربة عملائه المصرفية وأن يكون أقرب إليهم أينما كانوا.

وحضر الافتتاح محافظ مبارك الكبير محمود عبدالصمد بوشهري، ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في «KIB» رائد جواد بوخمسين، ومدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك عثمان توفيقي، إلى جانب مجموعة من قيادات البنك.

وأوضح توفيقي أن هذه الخطوة تأتي في إطار الإستراتيجية الشاملة التي ينفذها البنك بشكل منهجي ومدروس، والرامية إلى التوسّع بتقديم خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية على أعلى مستوى، وأن يكون (KIB) قريباً من عملائه أينما كانوا وفي أي وقت.

وأضاف أن افتتاح فرع صباح السالم يأتي كجزء من خطة (KIB) الجديدة والهادفة إلى التوسّع بشبكة فروعه وتطوير وإعادة توزيع فروعه الحالية، إلى جانب افتتاح فروع جديدة في المواقع الإستراتيجية التي تضمن وصول عدد أكبر من العملاء في المناطق السكنية والمجمعات التجارية.

وأشار إلى أن البنك يضع نصب أعيننا تبنّي خطط التحوّل والتغيير بشكل سلس وبناءً على رؤية تصميمية بمفاهيم مبتكرة، بهدف الانتقال من الصورة النمطية للخدمات المصرفية للعملاء، انطلاقاً من شعارنا المؤسسي، بنك للحياة.

وأوضح أن فرع البنك الجديد في صباح السالم مجهّز بأحدث التكنولوجيا المالية والتقنيات المصرفية، قائلاً: “من شأن هذا الفرع توفير طريقة تفاعلية مبتكرة ومتطورة في أسلوب تلبية متطلبات العملاء، إذ تم تزويده بتقنيات استثنائية وتكنولوجيا مالية حديثة، إلى جانب تصاميم جديدة ومختلفة كلياً، لضمان تمتّع العملاء بالراحة والرفاهية في كل مراحل إنجاز العمليات المصرفية والاستفادة من كل الخدمات والمنتجات والعروض التي تلبّي احتياجاتهم وتناسب أسلوب حياتهم العصري”.

مواضيع ذات صلة

أرباح ظفار العماني تنمو 9% في الربع الأول من عام 2024

Baidaa Katlich

4 ملايين ريال أرباح نزوى العماني في الربع الأول

Baidaa Katlich

صحار الدولي العماني يحقق قفزة هائلة في أرباحه الفصلية بنسبة 88.8%

Baidaa Katlich