أخبار صيرفة إسلامية 🇴🇲

ميسرة العمانية تدشن هويتها المؤسسية الجديدة 

بنوك عربية: كشفت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، المؤسسة المالية الرائدة في تقديم حلول مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، عن هويتها المؤسسية الجديدة “ظفار الإسلامي” مع حلة بصرية جديدة.

جاء ذلك خلال حفل أقيم تحت رعاية معالي د. محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين في سلطنة عمان، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية لبنك ظفار وظفار الإسلامي.

وتمثل هذه الخطوة الاستراتيجية علامة فارقة مهمة في مسيرة ظفار الإسلامي الناجحة التي دامت عشر سنوات، وتعكس اندماجًا متناغمًا بين التراث والحداثة.

يُرمز الشعار الجديد إلى تطور ظفار الإسلامي من نجمة واحدة إلى مجرة من النجوم، حيث يمثل كل نجم في الكوكبة القيم الأساسية للبنك، ويؤكد على التزامه بالقيم الإسلامية والشفافية والتركيز على خدمة الزبائن.

وأوضح ظفار الإسلامي أن هذه الخطوة ليست مجرد تغيير في الاسم، بل هي تجسيد لالتزامه الثابت بتمكين الأفراد والعائلات والشركات في جميع أنحاء سلطنة عمان.

وقد ضاعف ظفار الإسلامي شبكة فروعه وأجهزة الصراف الآلي/ الإيداع النقدي خلال الفترة الماضية، وعزز عروض منتجاته وخدماته للزبائن، وقام بتدريب الموظفين وتعزيز التجربة الرقمية؛ إلى جانب الجهود المتواصلة لبناء أساس قوي للعروض القيّمة.

ويمتلك ظفار الإسلامي وبنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى أكثر من 112 فرعًا إضافةً إلى ثلاثة فروع للأعمال التجارية، كذلك لدى ظفار الإسلامي وبنك ظفار شبكة أجهزة لأكثر من 320 (جهاز صراف آلي – جهاز إيداع نقدي – جهاز متعدد الإستخدام – جهاز تفاعلي متعدد الخدمات).

مواضيع ذات صلة

أرباح ظفار العماني تنمو 9% في الربع الأول من عام 2024

Baidaa Katlich

4 ملايين ريال أرباح نزوى العماني في الربع الأول

Baidaa Katlich

صحار الدولي العماني يحقق قفزة هائلة في أرباحه الفصلية بنسبة 88.8%

Baidaa Katlich