أخبار أخبار عالمية تدريب تكنولوجيا مالية مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

بنوك عربية

انعقد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) خلال الفترة 26 إلى 28 فبراير 2024 لتوفير منصة لصانعي السياسات والمنظمين وممارسي أنظمة الدفع للاجتماع وتبادل الأفكار حول تطوير أنظمة الدفع وتعزيز ابتكارات وممارسات الدفع المحلية والعابرة للحدود من خلال التركيز على فرص التعاون.

كما يهدف الأسبوع العربي للمدفوعات الى دفع الابتكار وتشجيع الاعتماد على نطاق أوسع للخدمات المالية الرقمية لتشكيل مستقبل المدفوعات في المنطقة العربية وخارجها.

ويتم تنظيم الأسبوع العربي للمدفوعات بشكل مشترك من قبل صندوق النقد العربي (AMF) ومنصة “بنى” التي تقدم خدمات مقاصة وتسوية المدفوعات في المنطقة العربية وخارجها.

ويجمع هذا الحدث متحدثين وحضور من مختلف الأطياف المالية، بما في ذلك قادة البنوك المركزية والمؤسسات الحكومية والرقابية والبنوك التجارية ونظم البنية التحتية للمدفوعات من حول العالم.

ويسلط هذا التجمع الضوء على الدور المهم لهذا الحدث في تسهيل النمو الاقتصادي من خلال تعزيز التكامل بين الاقتصادات العربية وعلاقاتها التجارية والاستثمارية مع شركائها العالميين.

في هذه المناسبة، قال السيد مهدي مانع، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: “يمثل الأسبوع العربي للمدفوعات خطوة مهمة نحو مستقبل المعاملات المالية في منطقتنا وفي جميع أنحاء العالم، ويشكل اجتماع قيادات المجتمع المالي فرصة لترسيخ موقع المنطقة العربية كمركز لتعزيز المدفوعات على المستوى العالمي، ونسعد أن تقود منصة “بنى” هذه المبادرة لتأكيد التزامنا بإنشاء بيئة دفع أكثر كفاءة وأكثر شمولاً “

للاطلاع على البرنامج الكامل، يرجى زيارة: https://buna.co/arab-Payment-week.

مواضيع ذات صلة

النقد العربي والإسلامي للتنمية يبحثان المعايير المحاسبية للمالية الإسلامية

Nesrine Bouhlel

المالية الليبية تناقش التعاون الثنائي مع البنك الدولي

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich