أخبار 🇴🇲

بنك مسقط يفتتح فرعًا جديدًا في المعبيلة الجنوبية

بنوك عربية: أعلن بنك مسقط عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة المعبيلة الجنوبية بولاية السيب بمحافظة مسقط، تحت رعاية المعتصم بن عبدالله السيابي نائب والي ولاية السيب، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.

ويقع الفرع الجديد في الحي التجاري بمنطقة المعبيلة الجنوبية التي تتميز بوجود العديد من الأنشطة التجارية والترفيهية المختلفة، كما أن المنطقة تشهد نمواً عمرانيا واقتصادياً متزايدا. ويتميز هذا الفرع بالتصميم الحديث والمساحة المميزة التي توفر للزبائن إنجاز معاملاتهم المصرفية في أجواء مريحة.

ويضم الفرع أقسامًا خاصة لمنتجات التمويل “سيارتي” و”بيتنا” و”نجاحي”، كما يحتوي على مرافق مهيئة للأشخاص ذوي الإعاقة تسهل الوصول عليهم لمختلف الخدمات منها الأجهزة المصرفية مثل أجهزة الصراف والإيداع النقدي.

وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، يمتلك بنك مسقط شبكة فروعا واسعة تبلغ أكثر من 180 فرعا ومركزا للخدمات وأكثر من 850 جهازا للصرف الآلي والإيداع موزعة في جميع المحافظات. وبفضل هذه الشبكة القوية والواسعة، يعد بنك مسقط الخيار الأول لأكثر من مليوني ونصف المليون زبون، كما أنه يقوم بدور رئيسي في تعزيز الشمول المالي من خلال المنتجات المبتكرة التي يطورها.

مواضيع ذات صلة

أرباح ظفار العماني تنمو 9% في الربع الأول من عام 2024

Baidaa Katlich

4 ملايين ريال أرباح نزوى العماني في الربع الأول

Baidaa Katlich

صحار الدولي العماني يحقق قفزة هائلة في أرباحه الفصلية بنسبة 88.8%

Baidaa Katlich