أخبار مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

الكويت المركزي يؤكد حرصه على نشر التوعية المالية والمصرفية وحماية العملاء

بنوك عربية: أكد محافظ بنك الكويت المركزي باسل الهارون حرص (المركزي) على نشر التوعية المالية والمصرفية وحماية حقوق العملاء في ظل التطور الهائل للخدمات المصرفية وما يصاحبها من مخاطر أبرزها الاحتيال الإلكتروني وتنوع أساليبه.

وقال الهارون في تصريح صحفي بمناسبة حفل تكريم البنوك الكويتية المتميزة في دعم حملة التوعية المصرفية (لنكن على دراية) إن تنوع أساليب الاحتيال الإلكتروني يستدعي استمرار التوعية كنهج متواصل وتعزيز دور القطاع المصرفي الكويتي في المسؤولية المجتمعية.

وأثنى على الجهود المميزة التي قدمها كل من بنك الكويت الوطني وبنك الكويت الدولي وبيت التمويل الكويتي مشيدا بمستوى التفاعل مع الحملة والاستجابة لها من قبل جميع البنوك الكويتية على حد سواء.

وأضاف أن تضافر الجهود التي بذلتها جميع وحدات الجهاز المصرفي ساهمت بوضوح في انجاح الحملة وانتشارها لأوسع شريحة من المجتمع مشيدا بجهود وزارتي الإعلام والداخلية والهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات لتعاونها المتواصل والمثمر في إنجاح الحملة.

يذكر أن حملة التوعية المصرفية (لنكن على دراية) أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت ووفرت البنوك كل الإمكانات في التواصل مع العملاء عبر القنوات الإلكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني مع نظرة مستقبلية مستقرة

Baidaa Katlich

الأهلي الأردني يتوج بجائزة “أسرع مشروع ترحيل بطاقات لعام 2023”

Baidaa Katlich

كابيتال بنك- الأردن “الشريك الأكثر نشاطا بإصدار عمليات تمويل التجارة الدولية”

Baidaa Katlich