أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

بنك وياي- الكويت يُطلق بطاقة “SELECT” للطلاب

بنوك عربية: أعلن بنك وياي، أول بنك رقمي في الكويت، إطلاق أول بطاقة رقمية مسبقة الدفع تم تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات الطلاب من عملاء المكافأة الطلابية.

وستتيح البطاقة لحامليها إمكانية الحصول على عضوية «SELECT» الحصرية، والاستفادة من عروض الاسترداد النقدي، والحصول على خصومات فورية لدى أفضل العلامات التجارية وتطبيقات التوصيل الشهيرة في الكويت.

ويستطيع جميع عملاء المكافأة الطلابية لدى «وياي» الحصول على عضوية وبطاقة «SELECT» بخطوة واحدة في تطبيق وياي الخاص بهم.

وتهدف هذه البطاقة مسبقة الدفع المتطورة التي تركز على تلبية احتياجات العملاء إلى زيادة الدعم المقدم للطلاب من عملاء المكافأة الطلابية، وضمان حصولهم على المميزات والعروض التي تخدم احتياجاتهم اليومية، ومواكبتهم لكل جديد في إطار الخدمات المصرفية الرقمية، ما يؤكد على مساعي بنك وياي في تعزيز تجربة العملاء وراحتهم.

وتوفر عضوية «SELECT» الحصرية للطلاب كل ما يحتاجونه، حيث يمكنهم الدخول إلى بطاقتهم الرقمية مسبقة الدفع في تطبيق «وياي» الخاص بهم للاستفادة من مجموعة من المكافآت الحصرية (تطبق الشروط والأحكام) بدءًا من عروض الاسترداد النقدي على طلبات «Cari» و«Jahez» و«Trolley» وغيرها من تطبيقات توصيل الطعام ووصولاً إلى الخصومات الفورية والعروض الخاصة لدى أفضل العلامات التجارية والشركات مثل شركة «stc» للاتصالات، والنوادي الرياضية مثل نادي «SPARK Athletic Center وThe Burrow Life وتطبيق STAX» الذي بدوره يضم أفضل النوادي الرياضية في الكويت مثل «Oxygen وFlare Fitness و Platinum» وشركات السينما مثل «VOX Cinemas» ومحطات الأولى للوقود وتطبيق «Motery» الذي يوفر غسيل مجاني للسيارة شهريًا.

وتتيح عضوية «SELECT» الحصرية للطلاب الحصول على جميع الخصومات الخاصة وعروض الاسترداد النقدي، كما أنها توفر أول برنامج مكافآت مبسّط دائم وموثوق.

وتمنح العضوية هؤلاء الطلاب العديد من الفوائد الأخرى الحصرية ويمكنهم الاعتماد على بطاقة «SELECT» في الدفع داخل وخارج الكويت ما يسهم في تلبية جميع احتياجاتهم أثناء السفر.

ولا تقتصر مزايا «وياي» على توفير أفضل تجربة مصرفية رقمية للعملاء، بل يقدم لهم أيضًا المنتجات التي تلائم أسلوب حياتهم، كما يحرص على مواصلة إضافة المزايا الجديدة والتحديثات في تطبيقه المصرفي للموبايل لضمان تزويد كل فئة من العملاء باحتياجاتهم من الخدمات المصرفية الرقمية.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

ظفار العماني يفتتح فرعين جديدين في محافظة الداخلية

Baidaa Katlich