أخبار 🇪🇬

المركزي المصري يُعيد حد السحب النقدي اليومي إلى 250 ألف جنيه

بنوك عربية

قرر البنك المركزي المصري إلغاء الزيادة المؤقتة التي أقرها مؤخرًا على الحدود القصوى لعمليات السحب النقدي اليومية، وإعادة الحد الأقصى للسحب من فروع البنوك بالعملة المحلية إلى 250 ألف جنيه للأفراد والشركات.

وكان المركزي قد أعلن، الأسبوع الماضي، رفع الحد الأقصى مؤقتًا إلى 500 ألف جنيه، في ظل تأثر خدمات الاتصالات، موضحًا في حينه أن القرار استثنائي، ويهدف إلى تيسير العمليات المصرفية لحين استقرار خدمات الاتصال.

وأكد البنك في بيان له يوم الثلاثاء الماضي أن العودة إلى الحدود الطبيعية تأتي بعد تحسن الأوضاع وعودة خدمات الاتصالات إلى حالتها الطبيعية.

مواضيع ذات صلة

السيولة المحلية في الكويت ترتفع 2.7% خلال مايو

Baidaa Katlich

%10.5 نمو ودائع العملاء في البنوك الكويتية خلال مايو

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يطرح إصدارات دين عام بقيمة 550 مليوناً

Baidaa Katlich