أخبار 🇪🇬

المركزي المصري يُعيد حد السحب النقدي اليومي إلى 250 ألف جنيه

بنوك عربية

قرر البنك المركزي المصري إلغاء الزيادة المؤقتة التي أقرها مؤخرًا على الحدود القصوى لعمليات السحب النقدي اليومية، وإعادة الحد الأقصى للسحب من فروع البنوك بالعملة المحلية إلى 250 ألف جنيه للأفراد والشركات.

وكان المركزي قد أعلن، الأسبوع الماضي، رفع الحد الأقصى مؤقتًا إلى 500 ألف جنيه، في ظل تأثر خدمات الاتصالات، موضحًا في حينه أن القرار استثنائي، ويهدف إلى تيسير العمليات المصرفية لحين استقرار خدمات الاتصال.

وأكد البنك في بيان له يوم الثلاثاء الماضي أن العودة إلى الحدود الطبيعية تأتي بعد تحسن الأوضاع وعودة خدمات الاتصالات إلى حالتها الطبيعية.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يطلق باقة مميزة جديدة للمتقاعدين

Baidaa Katlich

%13.3 ارتفاع حوالات العاملين الواردة إلى الأردن

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يحذر من مواقع حجز سفر إلكترونية مزيفة

Baidaa Katlich