أخبار فعاليات 🇰🇼

الكويت الوطني يتوج أول رابح بسيارة «Tesla Model 3»

بنوك عربية

توج بنك الكويت الوطني، أول رابح بسيارة «Tesla Model 3»، وهو حسن علي عبدالوهاب علي النقي، خلال الحفل الذي تم تنظيمه في مقر البنك الرئيسي، ضمن الحملة الصيفية الأولى من نوعها في الكويت، التي تستمر حتى 31 ديسمبر المقبل، والتي تمكن العملاء من الفوز بـ9 سيارات.

وذكر البنك، أنه يمكن لحاملي بطاقات «الوطني» الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة، الحصول على فرصة دخول السحب والفوز بواحدة من 9 سيارات «Tesla»، ومن بينها مركبتان لحاملي بطاقة «الشباب الوطني» مسبقة الدفع، عند استخدامها.

ولفت إلى أنه تزداد فرص حاملي بطاقات «الوطني» الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة لدخول السحب عند استخدامها محليا ودوليا، إذ يحصل العميل على فرصة واحدة مقابل كل دينار يتم إنفاقه محلياً وفرصتين عند استخدام البطاقات المؤهلة خارج الكويت.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يطلق باقة مميزة جديدة للمتقاعدين

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يطلق إطاراً متطوراً للتمويل المستدام

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يطلق برنامجاً لتعزيز الذكاء الاصطناعي

Baidaa Katlich