أخبار 🇱🇾

مصرف ليبيا المركزي طرابلس يطالب بتزويد المصارف وفروعها بالسيولة الازمة

بنوك عربية

دعا مدير إدارة الإصدار بمصرف ليبيا المركزي بطرابلس المدراء العامون بالمصارف الليبية بخصوص متابعة فروعهم وتزويدها بالسيولة اللازمة مع رفع سقف السحوبات للمواطنين بالأخص الفروع الواقعة خارج طرابلس وسرعة التواصل مع إدارة الإصدار وأقسام الاصدار بالمركزي سبها، ومصراتة، وغريان، للتنسيق معها لإستلام احتياجاتهم من السيولة وتزويد فروعهم بها.

كما وجه رئيس قسم الاصدار مصراتة بمصرف ليبيا المركزي بطرابلس المصارف التجارية بتقديم مقترحاتهم لطلب السيولة النقدية الضرورية لسد احتياجات الفروع في الأجل القريب إعتبارا من يوم الخميس الموافق لـ14 تشرين الأول .

كما خاطب مدير مصرف ليبيا المركزي فرع سبها مدراء فروع المصارف بالمنطقة الجنوبية وذلك بضرورة مخاطبة الفروع التابعة لهم بشأن احتياجاتهم من السيولة النقدية ومخاطبة مصرف ليبيا المركزي فرع سبها لتزويدهم بإحتياجاتهم من السيولة النقدية وذلك بناء على تعليمات إدارة الإصدار بمصرف ليبيا المركزي .

وطالب رئيس قسم اصدار غريان بمصرف ليبيا المركزي مخاطبة للمصارف بأن الرصيد من السيولة بالقسم يغطي احتياجات جميع الفروع مع مطالبته تقديم مقترحاتهم للسيولة اللازمة وتوزيعها على الفروع.

مواضيع ذات صلة

قطر المركزي يًصدر أذون خزينة بقيمة 500 مليون ريال

Nesrine Bouhlel

قطر المركزي يطرح أذون خزينة بقيمة 2.5 مليار ريال

Nesrine Bouhlel

قطر المركزي يصدر أذون خزينة بملياري ريال على 5 شرائح

Nesrine Bouhlel