أخبار تدريب 🇦🇪

بنك دبي الإسلامي يحقق شهادتي آيزو أحدهما في التدريب

أعلن بنك دبي الإسلامي أمس الأحد حصول مركز التدريب والتطوير التابع لإدارة الموارد البشرية فيه على شهادة الأيزو 29990:2010، في حين مُنحت الإدارة الشرعية شهادة نظام إدارة الجودة أيزو 9001:2015.

وتعتبر شهادة الأيزو 29990:2010 التي حصل عليها مركز التدريب والتطوير في بنك دبي الإسلامي من الشهادات التي تعترف بتميز البنك في جودة خدمات التدريب التي يقدمها، وبتصميم وتقديم نظام التعليم غير الرسمي، فضلاً عن فرص تدريب وتطوير معترف بها دوليًا لموظفيه. 

ويولي مركز التدريب والتطوير التابع لإدارة الموارد البشرية أهمية كبيرة لتنمية وصقل مهارات المواهب البشرية في البنك. وتماشيًا مع ذلك، يمثل الحصول على هذه الشهادة إنجازاً هاماً للبنك كونه يعزز مكانته كجهة عمل مفضلة في المنطقة.

في حين تعكس شهادة نظام إدارة الجودة أيزو 9001:2015 الجهود المستمرة للإدارة الشرعية في بنك دبي الإسلامي في تطبيق أفضل الممارسات الدولية، وهي تعتبر أول إدارة شرعية من نوعها ضمن بنك أو مؤسسة مالية في دولة الإمارات العربية المتحدة تتلقى هذه الشهادة المرموقة.

وبحسب موقع البنك الرسمي فقد أثبتت استراتيجية الإدارة الشرعية قدرتها على توفير المنتجات والخدمات التي تلبي المتطلبات التنظيمية واحتياجات المتعاملين، والتزامها بتلبية أعلى المعايير الدولية في جميع المجالات.

ويعتمد معيار أيزو 9001:2015 على مبادئ إدارة الجودة التي تستخدمها المؤسسات لتحسين أدائها وتحسين مستويات رضا المتعاملين، ووضعت لتحسين أداء المؤسسات على مستوى العالم.

المصدر: الموقع الرسمي لبنك دبي الإسلامي

مواضيع ذات صلة

وربة الكويتي يحصل على شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة العالمية

Baidaa Katlich

دبي الإسلامي الإماراتي يفرج عن 69 محكوما بمناسبة “الأضحى”

Rami Salom

هيرميس ثاني أكبر شركة بمنطقة الشرق الأوسط فى سوق الإكتتابات بحصة سوقية 13% الربع الأول

Nesrine Bouhlel