أخبار مسؤولية إجتماعية 🇶🇦

الدولي الإسلامي يدعم مبادرة عالمية لأكاديمية قطر

أعلن البنك الدولي الإسلامي عن تقديم الدعم لمبادرة طلاب من أكاديمية قطر تهدف إلى مساعدة 23 طالبا من أكاديمية ليباوي الأثيوبية والذين مثلوا نادي MUN “نموذج الأمم المتحدة لتعلم وتبادل الأفكار”، وتمثل دعم البنك في منح طلاب الأكاديمية الفرصة للمشاركة في مؤتمر THUNUN قطر العالمي الذي يقام في الدوحة يناير 2019. 

وأكد خلالها أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي في تصريح خاص للموقع الرسمي للبنك تقدير الدولي الإسلامي للمبادرات التي يقوم بها الطلبة، وحرصه على أن يكون شريكاً فعالاً لمسيرة التعليم ومبادرات الطلبة، ونتطلع لأن تتعزز يوماً بعد يوم ثقافة دعم المبادرات المجتمعية المختلفة. 

وتتمثل المبادرة التي يدعمها الدولي الإسلامي أكاديمية قطر بقيام فريق من الطلاب من أكاديمية قطر بالسفر إلى أديس أبابا بإثيوبيا في أكتوبر 2018، لتدريب طلاب أكاديمية ليباوي للمشاركة في مؤتمر THIMUN قطر في يناير 2019 ومساعدة نادي MUN في أكاديمية  ليباوي على  المشاركة في  المؤتمر وتنظيم المؤتمرات. 

وتعتبر مؤتمرات MUN (نموذج الأمم المتحدة) تجمعا للطلاب من جميع أنحاء العالم لتعلم وتبادل الأفكار من مجموعة متنوعة من الخبرات والخلفيات.