أخبار 🇴🇲

نزوى العماني يطرح معدل ربح 5.25% للتمويل العقاري الإسلامي

أعلن بنك نزوى العماني اليوم الأربعاء عن طرح معدل ربحية 5.25% لخدمة تمويل العقارات الجاهزة، وذكر البنك أنه أصبح بإمكان زبائنه شراء العقارات عبر خدمة تمويل الإجارة، مشيراً لأنه طرح هذا المعدل التنافسي لتزويد زبائنه بحلولٍ تلبي متطلباتهم بشكل يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

وذكر البنك عبر موقعه الإلكتروني أن هذا المنتج يتوفر لتمويل العقارات الجاهزة للزبائن في مختلف أنحاء السلطنة الذين تبدأ رواتبهم من أربعمائة (400) ريال عُماني، والذين أصبح بإمكانهم الآن الاستفادة من معدل ربحية تنافسي يوفر لهم إمكانية شراء العقارات.

وفي تصريح خاص بالبنك قال عارف الزعابي، القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفيّة للأفراد في بنك نزوى “يقدم منتج تمويل العقارات الجاهزة خدمات متكاملة ومخصصة تلبي المتطلبات المختلفة لقاعدة زبائننا المتنامية، وأثق أن معدل الربحية الجديد مثالي للأفراد الّذين يتطلعون إلى الاستفادة من خدمات تمويلية متوافقة مع الشريعة لشراء العقارات بكل سلاسة ومرونة”.

ويقدم بنك نزوى لزبائنه حلولاً مبتكرة للتمويل العقاري ضمن خيارات المرابحة، الإجارة، والإجارة الموصوفة بالذمة، والتي يقوم من خلالها البنك بشراء العقار ثم يؤجره إلى الزبائن. أما بالنسبة للمرابحة، فيقوم البنك بشراء العقار وبيعه إلى الزبائن بثمن آجل وبهامش ربح يتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يوقع اتفاقية لتمويل مشروع مجمع النخيل السياحي

Baidaa Katlich

6 مليون ريال أرباح نزوى العماني النصف سنوية

Baidaa Katlich

نزوى العماني يعين هيئة الرقابة الشرعية الجديدة للبنك

Baidaa Katlich