أخبار 🇦🇪

أبوظبي الأول يعيّن رئيساً للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار

أعلن بنك أبوظبي الأول عبر موقعه الإلكتروني الأحد الماضي عن قيامه بتعيين مهند البورنو ليتولى منصب رئيس الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر البنك أن البورنو سيتولى إدارة قسم الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز على توطيد العلاقات مع العملاء من خلال المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

وأضاف أن البورنو يملك خبرة تمتد لأكثر من 22 عاماً في مجال الخدمات المصرفية والتمويل، في عدد من المؤسسات المالية الإقليمية والدولية، وقد انضم إلى بنك أبوظبي الأول عام 2012 كرئيس إقليمي للخدمات المصرفية للشركات في دبي والإمارات الشمالية، وشغل لاحقاً منصب رئيس الخدمات المصرفية المؤسسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن يشغل منصب رئيس الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في دبي والإمارات الشمالية.

وقبل انضمامه إلى بنك أبوظبي الأول، بدأ مهند البورنو مسيرته المهنية مع أندرسن العالمية لتمويل الشركات في الشرق الأوسط قبل انضمامه إلى سيتي جروب حيث شغل عدداً من المناصب الإدارية في المنطقة، بما في ذلك رئيس الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار، ومجموعة المؤسسات المالية في سيتي البحرين، بالإضافة إلى توليه تغطية الخدمات المصرفية الدولية للأعمال الخارجية.

مواضيع ذات صلة

ماذا يحدث في “أبو ظبي الأول” الإماراتي؟

Rami Salom

مالية عجمان توقع اتفاقية تعاون مشترك مع أبو ظبي الأول و ماغناتي

Baidaa Katlich

هيرميس تنتهي من بيع حصة 85.5 في المائة من سوديك

Nesrine Bouhlel