أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

بنك الفجيرة الوطني يطلق قرض السيارات الأخضر

أعلن بنك الفجيرة الوطني الأحد الماضي عن إطلاقه قرض السيارات الأخضر تماشياً مع التزامه بسعي حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة إلى اعتماد اقتصاد منخفض الكربون، تطبيقاً لأجندة الاستدامة لعام 2021.

وجاء الإعلان نقلاً عن البنك ضمن إطار مبادرة الحفاظ على البيئة إذ لاحظ البنك اهتماماً بالغاً من قبل المقيمين في دولة الإمارات بالسيارات الهجينة والكهربائية، ما دفعه إلى تسهيل قرض مصرفي يؤمن تمويل هذه السيارات، وأكد البنك أنه يواصل من خلال هذا العرض ترسيخ مكانته كشريك مالي ملتزم بتلبية احتياجات عملائه الشخصية والمهنية المتغيرة وبتشجيعهم على الاستثمار في حلول صديقة للبيئة.

ويستفيد من قرض السيارات الأخضر العملاء من المواطنين والمقيمين في الإمارات الذين يفوق عمرهم 18 سنة، ويشار إلى أنّ الفائدة على القرض الذي يقدمه بنك الفجيرة الوطني تبلغ 2.2% ويمكن تسديده بالتقسيط خلال فترة تصل إلى 5 سنوات.

ويهدف بنك الفجيرة الوطني كونه يركّز على العملاء إلى تسهيل منح القرض الجديد من خلال تسريع الموافقة على الطلبات وتوفير تأمين بأسعار ملفتة وتمويل يصل إلى مليون درهم إماراتي.

بنك الفجيرة الوطني هو أحد الموقعين على إعلان دبي بشأن التمويل المستدام منذ بداية عام 2017، والذي تأسس عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات في قطاع الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية التجارية، والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع، وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

مواضيع ذات صلة

60.4 مليون درهم أرباح الفجيرة الوطني الإماراتي بارتفاع بنسبة 44%

Rami Salom

الفجيرة الوطني يمول المشروعات الصغيرة بضمانة الإمارات للتنمية

Rami Salom

الفجيرة الوطني الإماراتي يطلق منصة تداول إلكترونية

Rami Salom