أخبار 🇴🇲

نزوى العماني يتعاون مع بنك أكسس لتحويل الأموال إلى الهند

أعلن بنك نزوى العماني الأربعاء عن إبرام أول تعاون مشترك من نوعه بين بنك إسلامي بالسلطنة وبنك أكسس، ثالث أكبر البنوك الخاصة في الهند، لتزويد زبائن البنك بخدمة لتبديل العملة عند تحويل الأموال إلى أكثر من 120 بنك، وما يتجاوز 80,000 فرعٍ في الهند.

ويستند أحدث إصدار من خدمة الحوالات النقدية بالروبية الهندية بحسب البنك إلى استخدام نظام الإرسال المباشر (ARD) والذي يُتيح للعملاء توفير رسوم التحويل والحصول على تحويلاتهم في الحال إلى حساباتهم في بنك أكسس، أو خلال يوم واحد في جميع الحسابات البنكية الأخرى في الهند.

وفي تصريح خاص لبنك نزوى قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: “نوفر خدمات التحويل الدولية من بنك نزوى لزبائننا من الشركات والأفراد على حدٍ سواء، كما نقدم لهم أماناً ومصداقية كاملة بأسعار تحويل تنافسية، ولا شك أننا نهدف إلى الحفاظ على صدارة قطاع الصيرفة الإسلامية مع مواصلة وضع معاييرٍ جديدة في الموثوقية والتميز في خدمة الزبائن لضملن إثراء تجربتهم“.

وأكد البنك بأن الشركات أيضاً بإمكانها الاستفادة من خدمة تحويل الأموال إضافة إلى موظفيهم من الوافدين الذين لديهم حسابات تحويل راتب لدى بنك نزوى، موضحاً أنه بقيام الشركات بتحويل الرواتب من حساباتها الجارية على حسابات رواتب الموظفين لدى بنك نزوى، سيتمكن الموظفون من الاستفادة من الخدمات المصرفية التي تتناسب مع احتياجاتهم المالية، بخدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وفي ذات التصريح قال ساثيش كريشنامورثي، نائب أول رئيس الأعمال المميزة لدى بنك أكسس: “تشهد المعاملات المصرفية، بما في ذلك التحويلات المالية بين الشرق الأوسط والهند، تزايداً ملحوظاً ومستمراً، ولذا نتطلع إلى القيام بدورٍ فاعلٍ في تلبية المتطلبات المصرفية المختلفة لعملائنا في سلطنة عُمان. ويسعدنا بدء هذا التعاون المثمر مع بنك نزوى والذي من شأنه مساعدتنا في توسيع رقعة انتشار خدماتنا في المنطقة“.

جديرٌ بالذكر أن هذه الخدمة الجديدة تتماشى مع استراتيجية بنك نزوى الرامية إلى مواصلة تعزيز خدماته المتوافقة مع الشريعة لتحويل الأموال دولياً، وتتوفر خدمة تحويل الأموال الدولية من البنك للزبائن الذين يقومون بتحويل الأموال إلكترونياً إلى حساب مستفيد في بنك أجنبي، وتتضمن قائمة العملات النقدية المتوفرة الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، والين الياباني، والراند الجنوب أفريقي، والدينار الأردني، والروبية الباكستاني والهندي، إضافة إلى عملات دول مجلس التعاون الخليجي.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يحصد جائزتين في منتدى الصيرفة الإسلامية والتمويل

Baidaa Katlich

نزوى العماني يستعرض أبرز المستجدات في قطاع الصيرفة الإسلامية

Baidaa Katlich

أرباح نزوى العماني تنمو 18.3% في 9 أشهر

Baidaa Katlich