أخبار 🇦🇪

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح فرعاً بالخبر 

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن افتتاح فرعه الأول في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، موسعاً بذلك حضوره في المملكة بتغطيته لثلاث مناطق هي الرياض وجدة والخبر.

وذكر البنك أن الحضور الذي يتمتع به بنك الإمارات دبي الوطني يأتي لتوطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية المتنامية بين البلدين، وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إنشاء مجلس التنسيق السعودي الإماراتي، وإعلان البلدين مؤخراً عن إطلاق استراتيجية العزم (الرؤية المشتركة للتنمية الاقتصادية)، عبر 44 مشروعاً استراتيجياً مشتركاً من المقرر تنفيذها على مدار خمسة أعوام.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني قد قام مؤخراً بتجديد شراكته مع برنامج كفالة في المملكة العربية السعودية، والذي يهدف إلى تسهيل توفير التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

ويقدم البنك عبر شبكة تضم ثلاثة فروع خدماته المصرفية للأفراد والأعمال والشركات، إضافة إلى الخدمات الاستشارية المالية للشركات، والتمويل المشترك، وتمويل المشاريع عبر شركة “الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية” ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية التابعة له. ويزاول البنك، الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له، نشاطه أيضاً في مصر والهند وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديه مكاتب تمثيلية في الصين واندونيسيا.