أخبار 🇴🇲

بنك مسقط يسجل 94 بالمائة من توظيفه للعمانيين

أعلن بنك مسقط بأنه نجح ومنذ بداية عام 2018 في تعيين 221 موظفًا عمانياً من بينهم 207 باحثين عن عمل، ليصل إجمالي عدد العمانيين الذين يعملون في مختلف الفروع ودوائر وأقسام البنك إلى 3453 عمانياً، وبنسبة تعمين وصلت إلى 71.94 بالمائة تمثل المرأة من مجموع العمانيين 48 بالمائة، ومن مختلف الأعمار والمستويات العلمية والثقافية.

وأكد أحمد بن فقير البلوشي نائب المدير العام للموارد البشرية ببنك مسقط في تصريح خاص لوكالة الأنباء العمانية اليوم السبت أن البنك يواصل جهوده في الاهتمام بالعنصر البشري لتحقيق التقدم في عمليات البنك، وتوفير فرص العمل للشباب العماني وتنفيذ خطط التدريب والتأهيل من خلال البرامج والدورات المتخصصة لتنمية قدرات الموارد البشرية وتعزيز معارفهم واكتسابهم الخبرات المختلفة في القطاع المصرفي.

وأوضح أن البنك أطلق رؤية “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” عبر التركيز على تنمية وتطوير الموارد البشرية وتوفير البيئة المناسبة للموظفين حتى يقوموا بأعمالهم وواجباتهم.

وأضاف أن بنك مسقط يوفر فرصاً محلية ودولية لعدد 465 موظفاً من الموظفين الراغبين في استكمال دراستهم من خلال إلتحاقهم للدراسة في الكليات المحلية، أو الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بالجامعات أو بأحد المعاهد الدولية خارج السلطنة.