أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يطلق المحادثات المصرفية عبر واتساب بزنس

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الخميس عن عزمه إطلاق خدمات مصرفية مخصصة عبر تطبيق “واتساب” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح البنك أن دمج أنظمته الرئيسية مع منصة واتساب بزنس سيتيح لعملائه سهولةً في إجراء معاملاتهم المصرفية اليومية مثل التحقق من أرصدة الحسابات، وحجب أو رفع الحجب بصورة مؤقتة عن البطاقات المصرفية، إلى جانب تحسين شبكة قنواته الرقمية.

ويجري حالياً إطلاق المرحلة التجريبية الأولية من الخدمات لموظفي البنك، على أن يتم طرحها للعملاء قريباً عقب نجاح الاختبارات.

وفي تصريح خاص بالبنك قال عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني “نتطلع قدماً إلى توسيع نطاق هذه الخدمات لنوفر لعملائنا تجربة رقمية موحدة. وبهذه الخطوة، تأتي خدماتنا المصرفية الجديدة استكمالاً لقنواتنا الرقمية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي وفقاً لأرقى معايير الأمان والراحة”.

من جانبه قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني “يأتي تعاوننا مع واتساب بزنس لإضفاء المزيد من السهولة والبديهية على التجربة المصرفية. ويعتبر واتساب وسيلة بسيطة وخاصة وموثوقة للتواصل مع أي شخص في العالم، ومن شأن هذا التطبيق أن يسهم في تعزيز سهولة وبساطة التجربة المصرفية مع بنك الإمارات دبي الوطني”.

 ويأتي طرح هذه الخدمة الجديدة في أعقاب الارتفاع الذي شهدته التعاملات الرقمية الجارية عبر قنوات بنك الإمارات دبي الوطني الرقمية بمعدل سنوي نسبته 30%، حيث بات أكثر من نصف عملائه يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف المتحركة بانتظام.