أخبار 🇦🇪

أبوظبي الأول يحصد جائزة الريادة في علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط

نشر بنك أبوظبي الأول اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي أنه حصد جائزة الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، خلال المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) 2018. 

وأضاف البنك أنه حصد أيضاً جائزة الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في دولة الإماراتللسنة الثانية على التوالي، كما حصلت صوفيا البوري، رئيس علاقات المستثمرين في بنك أبوظبي الأول، على جائزة أفضل مسؤول لعلاقات المستثمرين في دولة الإمارات، ليحصد البنك بذلك ثلاث جوائز في الفعالية ذاتها.

تسلط هذه الجوائز بحسب البنك الضوء على رواد علاقات المستثمرين في المنطقة وجودة أعمالهم بالاستناد إلى نتائج استبيان إكستيل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يعتمد على تصويت محللي عمليات البيع والشراء لأفضل الشركات في الأداء في كل سوق سنوياً.

ويعد المؤتمر العاشر لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) أحد فعاليات لعلاقات المستثمرين والتي تجمع الشركات المحلية والدولية المدرجة والشركات الدولية والمستثمرين ومحللي البحوث والمستشارين، بالإضافة إلى ممثلين عن هيئات تنظيمية إقليمية.

وأوضح البنك أن المؤتمر قد تم تنظيمه ليمثل منصة تواصل للفئات المشاركة، ولفتح باب الحوار حول التحديات التي يواجهها السوق وأفضل الممارسات، فضلاً عن تعريف المشاركين والمساهمين والعملاء والموظفين بأهمية علاقات المستثمرين والشفافية وحوكمة الشركات.