أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

بنك الإمارات دبي الوطني ينظم سباق الوحدة للجري

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الإثنين عن دعمه للنسخة الثالثة من “سباق الوحدة للجري” السنوي الذي يهدف إلى تشجيع التنوع ودمج أصحاب الهمم في مختلف أنشطة الحياة الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمساعدة على تحويل دبي إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020.

واستهدفت الفعالية المجتمعية، التي تقودها منصة بنك الإمارات دبي الوطني الشاملة “معاً بلا حدود“ الأطفال والكبار من مختلف الأعمار والقدرات، وكشف منظمو نسخة هذا العام نقلا عن البنك عن مشاركة مختلف مراكز وجمعيات أصحاب الهمم، وأوضح البنك أنه المشاركين استكملوا سباقا للمشي لمسافة 3 كيلومترات يليه آخر للعدو لمسافة 10 كيلومترات.

ووفر السباق المشاركة مجاناً لأصحاب الهمم وكذلك أصدقائهم وعائلاتهم، كما دعم مؤسستين تربويتين رئيسيتين في الدولة هما مركز النور لتدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، ومركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى الهلال الأحمر الإماراتي.

وبهذه المناسبة، قال حسام السيد، المسؤول الرئيسي للموارد البشرية للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني في تصريح للبنك “سباق الوحدة للجري، إحدى الفعاليات المجتمعية الرياضية البارزة التي تحث كافة الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة على التجمع والمشاركة ونشر الروح الإيجابية وإدخال السعادة والسرور على قلوب أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والقدرات”.

وتدعم هذه الفعالية بحسب البنك مركزين متخصصين هما مركز النور لتدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، ومركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة، اللذان يمتلكان سجلاً حافلاً بالتميز في تنمية الأطفال واليافعين من أصحاب الهمم وإثراء حياتهم.

وتعتبر فعالية سباق الوحدة للجري من بنك الإمارات دبي الوطني حدثاً يهدف إلى إيصال رسالة مجتمعية تجسد توجه دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون مواكبة لحاجات ومتطلبات أصحاب الهمم بحلول عام 2020.