أخبار 🇧🇭

بنك الإثمار يحتفي بنجاحات موظفيه

أكد بنك الإثمار الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، على أهمية العمل الجماعي على مستوى البنك وعلى المستوى المحلي والإقليمي، وذلك خلال الاحتفاء بإنجازات بعض موظفيه، خلال حفل حضره ما يزيد على 350 من موظفي البنك، بما في ذلك الموظفين المتعاقدين من خارج البنك والمتدربين لتكريم الموظفين من ذوي سنوات الخدمة الطويلة.

وخلال حديثه في الحفل السنوي لموظفي بنك الإثمار أشاد أحمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي بموظفيه معرباً عن شكره لهم على إسهاماتهم في البنك قائلا ” إن عملنا معاً يسهم مباشرة وبشكل هام في نجاح مملكة البحرين كمركز إقليمي للخدمات المالية والمصرفية. وهذا عمل نفخر به جميعاً، لطالما أدركنا أن كفاءة موظفينا هي الأساس في قيادة نجاحنا المتواصل، حيث أن نجاحنا جميعاً كمؤسسة مالية وكجزء من مملكتنا الغالية البحرين هو نتيجة مباشرة لإنجازات موظفي البنك”.

وأضاف عبدالرحيم ” لقد كان هذا العام مليئاً بالنجاحات بالنسبة لنا مع تحقيق بعض الإنجازات الكبيرة والهامة. فعلى سبيل المثال وكجزء من استراتيجيتنا للتحول الرقمي، قام البنك في وقت سابق من العام الجاري بإطلاق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في حلة جديدة ومتميزة للعملاء لتوفر لهم تجربة مصرفية إلكترونية أسرع وأسهل وأكثر أماناً. ونحن الآن بعد هذا الإنجاز الهام، نعمل على تحقيق المزيد من التطور وتعزيز تجربة عملائنا باستمرار”.