أخبار 🇦🇪

أبوظبي الإسلامي يطرح عروضاً احتفالاً بذكرى تأسيسه العشرين

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن طرحه حزمة من العروض الخاصة في إطار استعداداته للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين منذ تأسيسه.

وذكر البنك أن المتعاملون الذي يتقدمون للحصول على خدمات مصرف أبوظبي الإسلامي الحائزة على الجوائز،  خلال شهر نوفمبر الجاري، سيحظون بفرصة الفوز بـ 20 عملة ذهبية أسبوعياً تزن كل منها 20 غراماً، في حين سيفوز 20 عميلاً من أصحاب حساب التوفير “غنى” بجائزة نقدية قدرها 10 آلاف درهم على مدار شهر نوفمبر.

وسيحظى المتعاملون بحسب البنك باسترداد نقدي بنسبة 20% من قيمة مدفوعات التزوّد بالوقود عند استخدام بطاقة “أبوظبي الإسلامي” المُغطاة، كما سيحصلون على استرداد نقدي بقيمة 10 دراهم مقابل إنفاق 20 درهماً أو أكثر في سلسلة مطاعم “تيم هورتونز” عند استخدام تطبيق smartdeals أو بطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي.

وأشار البنك إلى أن إطلاق هذه الحزمة من العروض الخاصة يأتي في الوقت الذي يستعد فيه مصرف أبوظبي الإسلامي للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين على تأسيسه في وقت لاحق من شهر نوفمبر. 

وبهذه المناسبة، قال فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي “لطالما كانت خدمة متعاملينا، الذين تخطى عددهم حاجز المليون عميل، وتزويدهم بأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية الاستثنائية على رأس أولوياتنا طوال العشرين عاماً الماضية. وفي إطار احتفالاتنا بالذكرى السنوية العشرين على انطلاق أعمال المصرف، فإننا سعداء بمكافأة عملائنا بهذه الحزمة من العروض الخاصة خلال شهر نوفمبر“.

وأضاف كينغ نتطلع في المرحلة القادمة إلى إدخال المزيد من التطويرات والتحسينات على منتجاتنا الرقمية، بما يضمن تقديم خدمات مصرفية سلسلة عبر الهواتف الذكية والمنصّات الإلكترونية وعبر مجموعتنا الواسعة من الفروع المصرفية.

 

ويعد مصرف أبوظبي الإسلامي، منذ تأسيسه عام 1997، من المساهمين الأساسيين في القطاع المصرفي الإسلامي في دولة الإمارات والمنطقة ككل، محققاً العديد من الجوائز، إذ تم تكريمه مؤخراً بجائزة “أفضل مصرف إسلامي في العالم” ضمن جوائز مجلة “ذا بانكر” العالمية لعام 2018 من قبل صحيفة “فاينانشال تايمز“، وشهد “أبوظبي الإسلامي” نموّاً متسارعاً في إقبال المتعاملين على قنواته الرقمية كما تم تنفيذ نحو 2 مليون معاملة شهرياً في المتوسّط عبر تطبيق الهواتف الذكية.